جولة أوروبية لحسام البدري من اجل انهاء ازمة الفرعون المصري

استقر حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطني، على القيام بجولة أوروبية في إنجلترا والبرتغال لمتابعة اللاعبين المحترفين وحضور بعض مبارياتهم والتواصل معهم قبل المعسكر المقبل.

واوضح الجهاز الفني للمنتخب إن البدري سيصطحب محمد بركات مدير المنتخب الوطني في الرحلة الأوروبية والتي سيكون الهدف منها الحديث مع النجم محمد صلاح لاعب ليفربول ووضع تصور للمرحلة المقبلة بعد أن غاب “الفرعون المصري” عن المعسكرين الماضيين للفراعنة ولم يشارك في اي تدريب أو اي مباراة تحت قيادة حسام البدري.

وأضاف الجهاز أن حسام البدري يسعى لإنهاء الأزمة مع محمد صلاح والتي ستكون الشغل الشاغل للمدير الفني للمنتخب خلال جولته الأوروبية استعدادا للمعسكر المقبل في شهر مارس استعدادا للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وشدد الجهاز أن اعتذار محمد صلاح عن عدم الحضور لحفل الأفضل في أفريقيا الذي اقيم في الغردقة منذ أيام جعل حسام البدري يستقر على السفر إلى إنجلترا للحديث مع “الفرعون المصري” وإنهاء الأزمات خوفا من اعتذار اللاعب عن معسكر المنتخب في مارس.

ويتواجد منتخب مصر في المستوى الأول بقرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 وسيكون على رأس المجموعة قبل القرعة التى ستقام يوم 21 يناير الجاري في القاهرة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى