تفاعلت جماهير فريق ليفربول مع أداء النجم المصري محمد صلاح، بعد التعادل المخيب في مباراة اليوم مع برايتون، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان على ملعب “الأنفيلد” في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، حيث تعادلا بثلاثة أهداف لمثلهم.

وشارك محمد صلاح في المباراة بأكملها، ولم يتمكن من التسجيل واكتفى بصناعة الهدف الأول الذي سجله البرازيلي روبرتو فيرمينو.

ملخص لمسات محمد صلاح في مباراة ليفربول وبرايتون

وعلّقت جماهير ليفربول، عبر موقع تويتر، على أداء محمد صلاح حيث كتب أحدهم: “كيف يمكن أن يكون لديك محمد صلاح، أحد أفضل الهدافين في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز في فريقك وتضيعه؟ هذه جريمة يورجن كلوب”.

وأوضح: “نادرًا ما أتحدث عن خط وسط ليفربول لأن استخدام صلاح بشكل صحيح هو مفتاح الفوز بالمباريات”.

وتسائلت أخرى: “ماذا حدث لمحمد صلاح؟ الرجل الآن يبدو وكأنه غير موجود”.

وكتب ثالث: “مباراة أخرى متوسطة للغاية من محمد صلاح، نشعر أن وجود ساديو ماني خفف عنه نقاط معينة، خاصة على المستوى الدفاعي، من الآن فصاعد لديه الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها على أرض الملعب بالكرة أو بدونها”.

وأضاف رابع: “إنها جريمة مطلقة ما فعله هذا النظام الجديد في اللعب لمحمد صلاح”.

بينما قال مشجع آخر: “أثر غياب ماني عن ليفربول على الفريق، لكن بشكل قاطع على محمد صلاح الذي اختفى تمامًا على تلك كرة القدم التي شوهدت منه في السنوات السابقة”.

وانتقد أحد مشجعي ليفربول أداء العديد من اللاعبين، وعلى رأسهم محمد صلاح، حيث كتب: “ترينت كان سيئًا للغاية من الناحية الدفاعية، أظهر اليوم سبب عدم تمكنه من التواجد في قائمة ساوثجيت بإنجلترا، صلاح ليس ديناميكيًا مثل السنوات الماضية، فيرجيل فان دايك ليس كما كان، يدخل الخصم هجوميًا بسرعة وسهولة، بدا برايتون مثل الفائزون بكأس العالم في الهجوم”.

وقال آخر: “من الواضح أن كلوب غير قادر على التحكم في اللاعبين، إنه بحاجة للذهاب الآن لإنقاذ موسمنا قبل فوات الأوان”.

واستمر: “عليه التوقف عن مشاركة هندرسون، ميلنر، أرنولد، فان دايك ومحمد صلاح في بعض المباريات، قبل أن نخرج حقًا من الموسم”.

بينما كتب آخر: وفقا لما ورد هنا “محمد صلاح متوقّع وذو بعد واحد كمهاجم، بينما كان سواريز غير متوقع وسجل مختلف أنواع الأهداف”.