تعتبر مرحلة الثانوية العامة مرحلة صعبة ومهمة جدا فى المسيرة التعليمية للطالب المصرى، ويوليها أولياء الأمور والطلاب على حد سواء أهمية كبيرة، خاصة فى ظل كونها مرحلة ترسم المستقبل، وتشكل جزءا كبيرا من مستقبل الطالب، خلال دراسته.

فين السنتر ده !مستقبل الثانويه العامه

Posted by ‎مدينة السلام‎ on Sunday, August 25, 2019

ويقدم أولياء الأمور كل ما هو غالٍ لأبنائهم، ويوفرون لهم ما يلزمهم من دروس، ومساعدات وكتب خارجية، لمساعدتهم على تخطى هذه المرحلة وتحقيق أحلامهم ودخول الكلية التى يحلمون بها، مقابل أن يبدى الطلاب جدية فى المذاكرة، والتركيز على مستقبلهم فقط.

لكن سنتر للدروس الخصوصية بمرحلة الثانوية أثار جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وعلى رأسها موقع فيس بوك، بعد أن تداول رواد السوشيال ميديا فيديو لشخص يرقص على أنغام موسيقى شعبية، فى أحد مراكز الدروس الخصوصية، فى حضور الطلاب، فيما ظهرت فتاة تشاركه الرقص فى الفيديو.

رواد فيس بوك أكدوا أن السنتر موجود فى حلوان، وأكدوا أن المدرس فى هذا المركز معروف بتشغيل أغانى شعبية، مطالبين بالتدخل للتحكم فى مراكز الدروس الخصوصية، وضبط الأوضاع، منتقدين الفيديو الذى اعتبروه غير لائق. وعلق أحد رواد فيس روك على الفيديو: “السنتر ده عندنا فى حلوان والمستر ده اسمه (أ.ال)، وكل الدروس بتاعته كدة”.