جاري نيفيل: صلاح على أعتاب ريال مدريد أو برشلونة

يرى أسطورة كرة القدم الإنجليزية وفريق مانشستر يونايتد السابق، جاري نيفيل، أن الجناح الدولي المصري ونجم فريق ليفربول محمد صلاح، سينتقل لأي من فريقي ريال مدريد أو برشلونة.

وقال نيفيل في تصريحات عبر شبكة “سكاي سبورتس”: ليس من السهل أبدًا استبدال لاعب مثل محمد صلاح، وقد قلت قبل 18 شهرا إن صلاح سيغادر ليفربول قريبًا، وأعتقد أن الأمر أكثر بساطة هو أن مشجعو الريدز ربما لا يبدون هذا الحب لصلاح.

وأضاف “نيفيل”: الأنفيلد، الولاء، هل سيتركنا صلاح؟ حسنا.. ربما يستخدم ليفربول هذا كمنطاط ترامبولين لمسيرة صلاح، ولكي نكون صادقين، فإن ريال مدريد وبرشلونة هما الخيار الأفضل في نظر الكثير من اللاعبين هما القمة، وبالتأكيد صلاح يستطيع الرحيل عن ليفربول.

وأردف “نيفيل”: أعتقد أنه هناك شعورًا بأنه يريد الذهاب واللعب في ريال مدريد أو برشلونة، وسيأخذ هذه الخطوة الكبيرة، هذا ليس انتقادًا، لقد لعبت مع ديفيد بيكهام، رود فان نيستلروي وكريستيانو رونالدو، فالثلاثي أراد الفوز بجائزة الكرة الذهبية، وأرادوا أن يكونوا في ريال مدريد في الأضواء، وأن يلعبوا في أكبر الأندية في العالم.

وتابع “نيفيل” حديثه: قلت هذا لسنوات، إذا قدم برشلونة عرضًا لأحد لاعبيك فإنك تمتلك مشكلة ولا شك في ذلك، وأنا أحب ماني وفيرمينيو ولكنني سأختار بقاء صلاح إذا كان علي أن أختار يومًا ما ذلك.

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى