تأمين بعثة الزمالك في تونس بعد التفجير الانتحاري

دشن رواد موقع التواصل الإجتماعى تويتر، هاشتاج “السفارة الأمريكية”، وذلك بعدما نشرت السفارة الأمريكية في تونس تغريدة عبر حسابها بموقع “تويتر”، ذكرت فيها أن الأمن التونسي يتعامل مع حادث تفجير انتحاري في محيطها.

واتخذت إجراءات أمنية مشددة حول فندق إقامة الزمالك بتونس، بعد التفجيرات التي حدثت بمحيط السفارة الأمريكية هناك، صباح اليوم الجمعة.

وجاءت التغريدات كالتالى:

التفجير الذي استهدف أشقاءنا التونسيين غرضه المساس بسمعة البلاد و تحقيق صدى إعلامي، كون التفجير كان بالقرب من السفارة الأمريكية وهذه كرسالة من الخوارج العملاء فنسأل الله ان يجعل كيدهم في نحورهم.

ندين بأشد العبارات العمل الإرهابي الجبان الذي وقع اليوم في محيط السفارة الأمريكية بالجمهورية التونسية، معلنًا تضامن البرلمان العربي ووقوفه مع تونس في حربها على الإرهاب ودعمها في كل ما تتخذه من إجراءات لحماية أمنها وسلامة مواطنيها، سائلًا الله أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

#تونس_المزيانة ،عمليّة ارهابيّة جبانة في تونس أمام السّفارة الأمريكيّة ،ماعاد يخفى حتّى على الطّفل التّونسي أنّ وراء هذا الإرهاب أياديَ خفيّة يسوؤها نجاح التّجربة الدّيمقراطيّة في بلادنا. هؤلاء لم يدركوا أنْ لا نجاح للإرهاب في تونس الحضارة وموقعة “بن قردان”خير دليل.

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى