بيراميدز… النادي الأهلي هو الأكبر والأقوى بأفريقيا

قال مصدر مقرب من نادي بيراميدز إن ما تردد في بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي من تصريحات وهمية منسوبة لملاك النادي تحمل هجوما على جماهير الكرة المصرية وجمهور النادي الأهلي على وجه الخصوص غير صحيح على الإطلاق، مشيرا إلى أن نادي بيراميدز يحترم كل الجماهير المصرية بوجه عام وبالطبع يحترم جماهير النادي الأهلي.

وأوضح المصدر أن بيراميدز أحد أندية الدوري المصري وله جمهور ويعتبر نفسه واحدا من الأندية صاحبة الجماهيرية والمتابعة، ولديه مسئوليات كبيرة، وبالتالي لا يمكن أن يخطئ في حق الجمهور المصري.

المصدر أشار أيضًا إلى أن الأهلي هو الأكبر في قارة إفريقيا وينظر إلى جمهوره على أنه الأكبر والأقوى في وإفريقيا ويعتبر القدوة في النظام والأسلوب والإدارة لكل الأندية في إفريقيا والوطن العربي، وجمهور الأهلي قدوة في حبه لناديه وطريقة تشجيعه المثالية لكل جماهير الأندية الأخرى.

مواجهة مرتقبة بين الزمالك وبيراميدز في نهائي الكأس
ومن المقرر أن يلتقي الزمالك أمام نظيره بيراميدز في المباراة، المقررإقامتها يوم الأحد المقبل، في نهائي كأس مصر على استاد برج العرب بالإسكندرية في حضور 20 ألف متفرج.

ويسعى الفريق الأبيض وفقا لما ورد في المواقع الرياضية والوطن الرياضي للتتويج بلقب الكأس للمرة الـ27 في تاريخه، فيما يأمل بيراميدز، بقيادة مديره الفني الفرنسي، سيباستيان ديسابر في حصد اللقب للمرة الأولى في تاريخه.

الجدير بالذكر أن الزمالك تأهل إلى النهائي عقب انتصاره الاتحاد بهدف نظيف، فيما تأهل بيراميدز لذات الدور من البطولة عقب الانتصار على بتروجت بثنائية بيضاء.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker