تبحث شركة أمريكية عن شخص تدفع له 1300 دولار (20 ألف جنيه مصري)، مقابل مشاهدة 13 فيلم رعب خلال 10 أيام، وذلك لتحليل معدل ضربات القلب أثناء المشاهدة، بحسب ما ذكر موقع «ladbible» البريطاني.

وتريد الشركة مراقبة معدل ضربات قلب من خلال ارتداء سوار Fitbit من أجل اكتشاف ما إذا كانت الأفلام «ذات الميزانية المرتفعة» تخيف بنفس القدر الذي تخيف به الأفلام «ذات الميزانية منخفضة».

ما هو الغرض الرئيسي من المسابقة؟
في القائمة التي وضعتها الشركة الأمريكية، يوجد مزيج من الأفلام ذات الميزانية الكبيرة مثل A Quiet Place Part II الذي تبلغ ميزانيته 61 مليون دولار، إلى جانب أفلام ذات ميزانية صغيرة مثل The Blair Witch Project الذي جرى إنتاجه بمبلغ 300 ألف دولار فقط.

مراقبة معدل ضربات قلب الشخص المشارك
وفي بيان صحفي، قالت الشركة: «نحن نتطلع إلى معرفة ما إذا كانت أفلام الرعب ذات الميزانية المرتفعة تقدم مخاوف أقوى من الأفلام منخفضة الميزانية أم لا، وسيساعدنا هذا في اكتشاف ما إذا كانت ميزانية الفيلم تؤثر على مدى إثارة الرهبة فيه أم لا من خلال ارتداء Fitbit لمراقبة معدإل ضربات قلب الشخص المشارك».

جوائز نقدية وعينية
ومن المقرر أن تمنح الشركة للشخص سعيد الحظ الذي يحصل على هذه الوظيفة جهاز Fitbit مجاني ومبلغ يكفي لتغطية تكاليف شراء قائمة الأفلام بالكامل، وهذا بالطبع بالإضافة إلى مبلغ الـ1300 دولار.

قائمة الأفلام المطلوب مشاهدتها
ويجب على الفائز المحظوظ مشاهدة الأفلام التالية بين 9 و18 أكتوبر:

Saw

Amityville Horror

A Quiet Place

A Quiet Place Part 2

Candyman

Insidious

The Blair Witch Project

Sinister

Get Out

The Purge

Halloween (2018)

Paranormal Activity

Annabelle

موعد استقبال الطلبات
يذكر أن موعد تقديم الطلبات يبدأ من يوم 26 سبتمبر الجاري، وهذا العرض متاح فقط لأولئك الذين يبلغون من العمر 18 عامًا أو أكثر.