بعد مقلب زواجه .. أرباح أحمد حسن على يوتيوب 36 مليون جنيه

يظهر “اليوتيوبرز” الشهيرين أحمد حسن وزوجته زينب، كل فترة بفيديو جديد يلفتون به انتباه مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مختلف سواء بظهور طفلتهما معهما أو داخل حمام سباحة وهما يقبلان بعضهما أو طريقة تناول زينب للعلكة وغيره.

وكان آخر فيديو غريب، نشره الزوج على قناته بموقع يوتيوب اليوم، بأنه تزوج على زينب إلا أن عندما يشاهد المتابعين الفيديو يكتشف أنه مجرد مقلب دبره “حسن” في زوجته “زينب” ولكن سبق ونشر على حسابه بإنستجرام صورا ولقطات قبل إعلان أنه مقلب، وهو مع عروسه الجديدة، وكتب في تعليقه على الصور، “الحمد لله ربنا يخليكي ليا”، و”اللهم بارك لنا وارزقنا بالذرية الصالحة”،

ويأتي مقلب أحمد حسن في زينب، بعد عدة أيام من إنجابه طفله الثاني، حيث ظهر في مقطع الفيديو كواليس الاتفاق على المقلب ولحظة اعتقاد زينب بأنه تزوج عليها وانهالت عليه بالضرب.

هذه الفيديوهات التي يعتاد “حسن” على نشرها مع زوجته لم تأتي من فراغ، حيث انه يحصل من خلالها على أرباح شهرية وسنوية بمبالغ كبيرة جدا.

والمدة الموثقة عبر القناة الرسمية لليوتيوبر أحمد حسن بدأت منذ 11 أغسطس 2017، ولكن لم تكن هذه هي الأولى في تاريخه مع السوشيال ميديا فسبقها العديد من التجارب التي لم تنجح مثل هذه القناة.

وحصل حسن على المركز الـ 15 على “يوتيوب” في مصر بالنسبة لتصنيف الترفيهي، و811 بشكل عام على اليوتيوب، وفقا لموقع “social blade”.

ويتابع “حسن” على قناته بموقع يوتيوب أكثر من 4 مليون متابع، ورصد موقع “Social blade” الأرباح المتوقعة له من قناته، بناء على المشاهدات، حيث تحقق قناة حسن أرباحًا شهرية بنحو 188.1 ألف دولار، بما يعادل تقريبا 3 مليون جنيه مصري.

فيما توقع الموقع الأرباح السنوية نهاية 2020 لقناة أحمد حسن بنحو 2.3 مليون دولار، أي ما يعادل تقريبا 36 مليون جنيه.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى