بعد موجة التنمر التي تعرضت لها الفنانة ميرفت أمين مؤخرا بسبب ظهورها بوجه شاحب في عزاء المخرج علي عبد الخالق خرجت الفنانة رغدة عن صمتها.

وعبر حسابها على Facebook‎‏، وجهت رغدة رسالة للجمهور مشيرة إلى أن فكرة العجز أمرا طبيعيا وقالت “نعم كبرنا لكننا لسنا أحصنة، نعم كبرنا كما ستكبرون يومًا لكننا لم ولن تكن ظهورنا مباحة للجلادين، نضجنا بما يكفي لنستبدل احتياجاتنا السابقة بعافية وستر واستغناء عن تفاصيل زمن قبيح، كبرنا واتسعت بصيرتنا ما يكفيها شرور الآخرين فابتعدت عنهم وأغلقت منافذ احتمالها لمهاترات لا تسمن العقل ولا تغني الروح إلا بوجع”.

وأضافت رغدة “نعم كبرنا للحد الذي لا يعني فيه هذا الأمر سوى أولادنا، للحد الذي بتنا نجيد فيه قراءة النفوس المحيطة بنا دون لعثمة، للحد الذي نعتز بأنوثتنا، ونمتن لها على ما احتملته فوق طاقتها عبر رحلة طويلة وشاقة.

واختتمت رغدة: كبرنا ونحن على يقين أن لكل مرحلة من العمر نسقها وخصوصيتها فلا عمليات التجميل ولا تلك الأزياء المبهرة ولا تلك الخفة الممعنة في إخفاء أنفاسنا قادرة على تزييف الواقع نعم كبرنا، ولكن بتنا وباتت مشاعرنا شفافة وحساسة إلى حد التمزق إن لامست نفحة لاذعة أو تشف أو تلذذ حتى لوز عرفنا إنها من نفوس سادية، فاتقوا الله ومن بعده يومًا قد تدركون فيه معنى ما كتبته.

من ناحية أخرى، ردت ميرفت أمين على موجة التنمر التي تعرضت لها وتفاعل مستخدمي السوشيال ميديا مع ظهورها الأحدث بملامح حزينة، خلال تواجدها في العزاء.

وقالت ميرفت أمين في مداخلة مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج “مساء dmc”: لا أعرف لماذا تتصيدني السوشيال ميديا، وقبل حوالي 10 أيام قالوا توفيت إلى رحمة الله إثر وعكة صحية، وبعدها قالوا في سن كذا تزوجت، و”كبروني كام سنة”، ولا يمكن إخفاء الموت أو الزواج. للمزيد من هنا: ميرفت أمين بعد ظهورها بملامح حزينة: هل المفروض أروح عزا بمكياج كامل؟!

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ميرفت أمين السينمائية فيلم “أعز الولد”، الذي عرض مؤخرًا عبر منصة شاهد الإلكترونية، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ سارة نوح، ﺗﺄﻟﻴﻒ شريف نجيب، وفقا لما ورد في الفن هنا جورج عزمي، بطولة الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، شيرين، إنعام سالوسة، سامي مغاوري، محمد شاهين، عمرو يوسف، محمود الليثي، كريم العمري.