أشاد علاء مبارك بصوت وأداء المطرب النقاش، حيث كتب عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر قائلًا: «ما شاء الله صوت من أجمل الأصوات مالوش حل، أجمل من أصوات كثيرة موجودة الآن على الساحة.. بصراحة ميتسابش.. أتمنى لك كل التوفيق».

تداول ملايين من رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو لشاب يعمل في مهنة النقاشة وهو يقوم بغناء أغنية «بكرة يا حبيبي» للفنانة وردة، أثناء دهان شقة، وفور انشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى نال إشادات واسعة من قبل الجمهور والفنانين، وأبرزهم المطرب رامي جمال، الذي أعجب بصوته بشدة، مطالبًا متابعيه بأن يصلوا إليه ليتعاون معه في أغنية جديدة .
يقول أحمد سالم لـ«المصري اليوم» بناء علي ما ورد هناإن بدايته في الغناء كان بعمر الـ 8 سنين، موضحًا أنه اضطر لأن يعمل نقاشًا مع والده لأن مهنته الأساسية النقاشة، بالإضافة إلى أنه كان الولد الوحيد والباقي بنات.
وتابع: «عملت معه في نفس المهنة لمساعدته، وبعد 13 عامًا رزقت بأخ، وانشغلت بمساعدة والدي وزواج أخواتي البنات، فمكنتش فاضي أفكر في نفسي، وكانت ظروفي المادية لا تسمح أن أقوم بخطوة جديدة في الغناء»

وعن كواليس الفيديو، قال أحمد سالم: «أولًا أنا مبسوط جدًا، ومخضوض ومش مستوعب لحد دلوقت اللي حصل، فهذا الفيديو كان متصور من سنة وأنا أقوم بالعمل في الإمارات، وقام بتصويري أحد أصدقائي في السكن، لإقناعي بأن لدي موهبة تستحق التصوير».

وأضاف: «تواصل معي الفنان الجميل رامي جمال، ووعدني بمساعدتي واتفق معي على تعاون فني مقبل».

كان المطرب رامي جمال أبدى إعجابه بصوت النقاش الذي نشر فيديو له وهو يغني أثناء عمله، وتم تداول ذلك الفيديو على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث نشر رامي جمال عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مقطع الفيديو الخاص بالشاب، وعلق عليه قائلًا: «أنا عاوز حد يوصلني بالراجل الجميل الجدع دا أبوصوت مسمعتوش من زمان.. ضرورى».

وأضاف قائلًا: «أنا عايز أغني معاك أغنية دويتو، وعايز أعملك أغنية ليك هدية مني، ولو ربنا كتبلك القبول وأنا شايف إنه فعلا كاتبه، أعملك ألبوم ننضف بيه ودانا، واللي بيقولوا صوته حلو.. لا يا جماعة دا أحلى من الحلو بشويتين».