بتخفيضات تصل ل 40 الف جنيه..4 سيارات تتراجع أسعارهم خلال الـ24 ساعة الماضية

في ظل حزمة التخفيضات التي طالت طرازات عديدة في سوق السيارات المصري منذ انطلاق يناير الجاري، انخفض خلال الساعات القليلة الماضية أسعار أربعة طرازات على التوالي، وذلك من أجل المنافسة معى الفئات الساوية لهم في الشريحة السعرية والمواصفات.

افتتحت كيا سبورتاج المنافسة، أمس الإثنين، بالتخفيضات التي اعلنتها على طراز “سبورتاج” والذي يعد من فئة السيارات الـ”SUV” المنتشرة في السوق المصري حيث بلغت التنزيلات 35 ألف جنيه على الفئة الأولى ليصبح سعرها 394,900 جنيه بدلا من 429,900 جنيه.

وأعلنت “أوبل” في مصر عن تخفيضات بعدد من سياراتها موديل 2020 بسوق السيارات المصري, ومنها سيارتها المتوسطة الحجم “Insignia Grand Sport” –بالعربية: أنسجنيا جراند سبورت- التي قد حصلت على تجهيزات إضافية للعام الجديد.

كما أعلنت “أوبل” في مصر عن تخفيضات بعدد من سياراتها موديل 2020 بسوق السيارات المصري, ومنها سيارتها الخدمية الرياضية الـCUV المدمجة الحجم “Grandland X” –بالعربية: جراند لاند- التي تٌقدم بثلاثة فئات تجهيز.

لمزيد من التفاصيل.. رسمياً.. تخفيضات بأسعار سيارات أوبل على جراند لاند 2020 تصل إلى 40 ألف

بينما قامت “شيفروليه” في مصر بالإعلان عن تخفيض سعر سيارتها السيدان المتوسطة الحجم “Malibu” –بالعربية: ماليبو- موديل 2019 من أجل تعزيز موقعها بالسوق المصري مع حجمها الأكبر من السيارات المنافسة سعرياً كبديلاً فعلياً عن “Cruze”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى