شهادات ادخار بنك ناصر.. قرر بنك ناصر متابعة امتيازات البنكية التي يقدمها لعملائه، حيث تم رفع العائد على شهادات ادخار «رد الجميل» بالأمس، لتصبح ذات عائد مميز، وأصدر اليوم شهادات ادخار جديد بعائد 13%، وبعد تداول الخبر احتل اهتمام القراء على جوجل، حيث يتساءلون عن شروط الحصول على شهادة الادخار الجديدة، وشهادة «رد الجميل» من بنك ناصر، وهو ما يقدمه «المصري اليوم«لقرائه خلال السطور التالية.

أعلن بنك ناصر اليوم، عن إصدار شهادة ادخار جديدة، يمكن الاستثمار فيها لمدة عامين، ويصل العائد لـ 13% سنويا، كما قرر بنك ناصر الاجتماعي إصدار شهادة ادخار جديدة لمدة عام بعائد سنوى 12%، ويأتي ذلك إطار حرص البنك بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي على تحقيق التكامل في خدمات البنك.

أوضح محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي، أن البنك يولي اهتماما كبيرا لحقوق كبار السن، وفي إطار ذلك قام بتقديم كافة تسهيلات جديدة من شأنها توفير حياة كريمة لهم ولأسرهم، وتقرر رفع عائد شهادة ادخار رد الجميل 3 سنوات ليصبح 17.5% سنويا بدلا من 15.25% وقرر أيضا رفع العائد الشهري لـ 16.25 % هذا بالإضافة إلى طرحها لمدة سنة واحدة بعائد 12.25% سنويا أو 11.75% شهريا، ويأتي ذلك في اطار المنافسة التي يقوم بها البنك في السوق المصرفية.

وتصل قيمة الحد الأدنى لشراء شهادة ادخار بنك ناصر 1000جنيه ومضاعفات الرقم، تصل مدة الاستفادة من هذه الشهادة لمدة 3 سنوات، ويستفيد من هذه الشهادة فئة من 16 عاما فيما فوق.

ويمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادة، ولا يجوز كسر شهادات ادخار بنك ناصر قبل 6 أشهر من شرائها، كما يتم خصم غرامة من العائد الذي حصل عليه العميل لكسرها قبل انتهاء مدتها.

شهادات ادخار بأعلى عائد.. كبار السن
شهادة ادخار رد الجميل
– تقدم هذه الشهادة لفئة 60 سنة فأكثر، وقيمة الوديعة تبدأ من 1000 جنيه ومضاعفتها حتى 2 مليون جنيه.

سعر العائد على شهادة رد الجميل:
– يصل لـ%13 سنويا لمدة عامين

– يصل لـ 12 % سنويا لمدة 3 سنوات.
– يصل لـ11.25 % شهريا لمدة 3 سنوات.
– يصل لـ 10.75 % سنويا لمدة عام.
– يصل لـ 10.25 % سنويا لمدة عام.

شروط الحصول على شهادة ادخار بنك ناصر 2022

بنك ناصر يعلن عن شهادة ادخار جديدة بالتعاون مع وزارة التضامن وفقا لما ورد هنا بعائد متميز
يتوجب على الفرد توفير ما يلي عند توجهه للبنك

1_صورة بطاقة الرقم القومي للعميل.

2_فتح حساب توفير في البنك لإيداع العائد الدوري.

3_إيداع أصل عائد الشهادة في وقت استردادها.