انهيار سما المصري في محبسها عقب الحكم بسجنها سنتين بتهمة سب ريهام سعيد

دخلت الفنانة سما المصري فى نوبة بكاء وحزن شديدة عقب صدور حكم فى حقها بحبسها سنتين وتغريمها ٢٠٠ ألف جنيه بتهمة سب الاعلامية ريهام سعيد.

وصرخت سما المصري من داخل قفص الاتهام قائلة:” انا مشتمتهاش ولا عملت ليها حاجة”. وكانت قد قضت المحكمة الاقتصادية، اليوم الخميس، بحبس سما المصري سنتين وغرامة 200 ألف جنيه بتهمة سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد.

وكان المحامي شعبان سعيد، وكيلا عن الإعلامية ريهام سيعد، تقدم ببلاغ للنائب العام ضد سما المصري بتهمة السب والقذف وتم إحالته لنيابة شمال القاهرة التي تولت التحقيق في الواقعة.

وقال “سعيد” في بلاغه رقم 11598 لسنة 2019، إن المشكو في حقها صورت في أغسطس الماضي، مقطع فيديو تحدثت فيه عن الشاكية وما قررته في حلقة عن مرضى السمنة بإحدى حلقات برنامجها على إحدى الفضائيات.

وأضاف مقدم البلاغ، أن “المصري” وجهت عبارات تحمل سبًا وقذفًا وانتهاكًا لحرمة الحياة الخاصة لريهام سعيد، موضحًا أنها ذكرت مواقف للأخيرة، ساخرة منها.

يذكر أن سما المصري صدر ضدها حكم أول درجة بالحبس 3 سنوات بقضية الاعتداء على القيم الأسرية للمجتمع عبر نشر فيديوهات خادشة للحياء على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى