النادي الأهلي يحدد موعد ضم “كهربا”

تخطط إدارة النادي الأهلي لإبرام صفقة من العيار الثقيل للفريق الأول بالقلعة الحمراء بالتعاقد مع أحد نجوم الزمالك المميزين، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وقررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق والمنتقل حديثًا لصفوف فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر.

وطلب البعض داخل القلعة الحمراء بالتعاقد مع “كهربا” خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، لكن يفضل محمود الخطيب تأجيل حسم الصفقة، حتي يتضح للنادي موقف الصفقة من الناحية القانونية.

وكان “كهربا” قد ألمح لإقترابه من الإنتقال للنادي الأهلي حيث صرح قائلًا: ” أحب جماهير الأهلي كثيرًا، وهم دائمًا يساندونني رغم أنني لم ألعب بقميص الأهلي أو أسجل أهدافًا معه”.

وأضاف: ” أشكر جماهير الأهلي علي الدعم والمساندة الدائم وأقول لهم “الخير جاي” “، مؤكدًا أنه وضع شرطًا جزائيًا في عقده مع أفيس البرتغالي للرحيل في أي وقت، وذلك يشيري لإقتراب إنتقاله للقلعة الحمراء.

يذكر أن “كهربا” وفقا لما ورد ففي الفجر رحل عن الزمالك بشكل مفاجئ ودون علم إدارة النادي وانتقل لصفوف نادي ديسبورتيفو أفيس، مما دفع إدارة القلعة البيضاء لتقديم شكوي ضده لحفظ حقوق النادي، ولكن تمكن اللاعب من الحصول على بطاقة مؤقتة للمشاركة مع الفريق البرتغالي في مباريات الدوري هناك.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى