المصرية للاتصالات ترد علي ادعاءات “أورانج” بشأن تعطل الخدمات

أكد مصدر مسئول بالشركة المصرية للاتصالات أنه لا صحة على الإطلاق لادعاءات شركة أورانج بأن العطل الذي واجهته أمس تقع مسئوليته على المصرية للاتصالات.

وأكد المصدر تحفظه الشديد على ما نشرته شركة أورانج من مغالطات على صفحاتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن المسئولين في شركة أورانج يعلمون تمام العلم أن جميع الشركات العاملة في السوق المصري هي المسئولة مباشرة عن تشغيل وتأمين شبكاتها، واتخاذ كافة التدابير والخطط اللازمة للحفاظ على جودة واستمرارية الخدمات المقدمة لعملائها.

وأوضح وفقا لما ورد في فيتو أن مسئولية المصرية للاتصالات تنتهي عند توفير البنية التحتية من كوابل وشبكات لعملائها من الشركات، بينما تقع مسئولية تصميم وتأمين الشبكات والخدمات على الشركات نفسها وذلك بما يضمن تقديم خدمات بجودة وكفاءة لعملائهم.

قطع كابل مزدوج للاتصالات يؤثر على خدمات المحمول

وأشار المصدر إلى أن المصرية للاتصالات تمتلك القدرة على تقديم كافة سبل الدعم لجميع الشركات والعملاء داخل السوق المصري وذلك طبقا للاتفاقيات والتعاقدات التي تبرمها الشركات في هذا الصدد، وفي حالة عدم التعاقد بين الجانبين على توفير مسارات بديلة أو تقديم خدمات تأمينية للكابلات والشبكات تقع المسئولية على عاتق الشركات المستأجرة لهذه الكابلات وهذا ما حدث مع شركة أورانج.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى