في إطار حرص المصرف المتحد عل طرح حزمة من الشهادات والأوعية الاستثمارية الجديدة التي تلبي احتياجات المواطن المصري وترضي طموحه الاستثمارية قام المصرف مؤخرا بطرح شهادة ثلاثية ذات العائد المتغير هذا الأسبوع.

تمنح الشهادة الجديدة لعملاء المصرف باقة من المميزات الفريدة منها سعر العائد المتميز الذي يصرف كل ثلاث شهور. وسلسلة من والتسهيلات الائتمانية بضمان الشهادة فضلا عن امكانيةً إصدار بطاقات المصرف المتحد الائتمانية الفريدة.

هذا بالإضافة إلى سلسلة من الخدمات الإلكترونية والرقمية المتميزة تحت اسم بنك على الخط ذات الكفاءة العالية والتي تمكن العميل من التحرك بحرية تامة بين حساباته البنكية ٢٤ ساعة ٧ أيّام بالأسبوع دون الحاجة إلى الذهاب لفرع البنك منها المحفظة الرقمية والإنترنت البنكي وأيضا الموبايل البنكي.

يشير أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد وفقا لما ورد في الموقع الرسمي للبنك وفيتو، إلى أن الشهادة الجديدة خصصت لتوظيف السيولة النقدية بالسوق وتوجيهها في مشروعات كبري وتمويلية لدعم مسيرة النمو الاقتصادي لمصر.

وأضاف أن قطاع البنوك يولي اهتمام كبير بالموطن المصري من خلال طرح مجموعة من الأوعية الادخارية والاستثمارية ذات العائد المتميز وأيضا لتمويل المستثمرين خاصة في قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر.

وأعرب القاضي أن شعار المرحلة القادمة سيكون مبني على الترشيد في الاستهلاك من أجل الاستثمار.