المسلم الذي ابهر الحكومه الامريكيه وقام ستيف هارفي بتكريمه لما فعله !

استضاف المذيع الأمريكي الشهير ستيف هارفي في برنامجه المسلم الذي انتشر له فيديو على الانترنت و هو يوقف القتال بين شابين في مدينة أتلانتك بعد أن أقنعهم بعدم الجدوى من القتال.

الفيديو الذي حقق أكثر من 100 مليون مشاهدة خلال 4 أيام فقط على مواقع التواصل الاجتماعي و حظي باعجاب الملايين في مختلف أنحاء العالم بشجاعة هذا الرجل رغم سلبية الشباب الآخرين الذين اكتفوا بالمشاهدة و الضحك على الشابين و هما يقتتلان. و لقد امتدح فعله عدد من مشاهير العالم.

بينما كان “بن علي ميلا” في طريقه لزيارة والدته شاهد معركة بالأيدي بين شابين و حولهما عدد من المتفرجين الذين اكتفوا بالمشاهدة و التصوير و الضحك.

فقام بن علي بمحاولة مستميتة لفض المعركة و اقناع الشابين بضرورة التوقف و لم يتركهما الا بعد أن سلما على بعضهما البعض.

و عن السبب الذي دفعه الى القيام بهذا العمل يقول بن علي أنه فقد والده عندما كان عنده سنة واحدة بعد معركة في الشارع و بذلك تربى بدون أب مما دفع والدته للعمل بثلاث وظائف في نفس الوقت لتوفير المال المطلوب لتقوم بتربيته.

[nextpage title=”شاهد الفيديو”]

و يقول بن علي انه عندما تزوج تعود هو و زوجته الى الذهاب الى المسجد الموجود في مدينة أتلانتا و كان عندما يذهب الى المسجد يشاهد حديثا للنبي محمد عليه الصلاة و السلام يقول “لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه”.

و يستطرد أنه لا يستحق أي مديح و ان هذا هو التصرف المتوقع من المسلم في أي مكان و زمان و انه فعل ما يجب عليه أن يفعله.

المسلم الذي ابهر الحكومه الامريكيه وقام ستيف هارفي بتكريمه لما فعله ! <3 <3

المسلم الذي ابهر الحكومه الامريكيه وقام ستيف هارفي بتكريمه لما فعله ! <3 <3 Join US: Ask Steve

Posted by Ask Steve on Wednesday, December 4, 2019

 

 

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى