المحكمة تتنحى عن نظر محاكمة قاتل سوزان تميم لاستشعار الحرج

قررت محكمة القاهرة الاقتصادية التنحي عن إعادة محاكمة محسن السكري قاتل سوزان تميم بتهمة غسل الأموال المتحصلة من قتله النجمة اللبنانية وإحالة القضية لرئيس محكمة الاستئناف لتحديد دائرة أخرى لنظر القضية لاستشعار الحرج.

وأحالت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس محسن السكرى برئاسة المستشار على الهوارى وعضوية المستشارين أشرف العشماوى وخالد الشلقامى وأمانة سر خالد عبد المنعم ومعتز مدحت إلى المحكمة الاقتصادية للاختصاص النوعي.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم ٤٢٢٧٦ لسنة ٢٠١١ جنايات مدينة نصر أول، أن المتهم محسن منير علي حمدي السكري ، صاحب شركة رد سي للتسويق العقاري ارتكب جريمة غسل أموال قيمتها مليون و تسعمائة وخمسة وتسعون ألف دولار متحصلة من جريمة قتل عمدا مع سبق الإصرار و الترصد بأن أودع مبلغ ثلاثمائة ألف دولار بحسابه لدى أحد البنوك بمدينة شرم الشيخ ، كما حاز مبلغ مليون وخمسمائة وخمسة وأربعون ألف دولار بمسكنه بمدينة الشيخ زايد ، وحفظ لدى آخرين _ أشرف منير علي حمدي السكري و محمد محمد سمير مبلغ مائة و خمسين ألف دولار وكان القصد من ذلك اخفاء حقيقة هذه الاموال وتمويه مصدرها وطبيعتها واضفاء صفة المشروعية عليها.

وكانت محكمة النقض في 2012 قضت بحكم نهائي وبات بسجن السكري بالمؤبد عن تهمة قتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم وبالسجن 3 سنوات عن حيازة سلاح نارى بدون ترخيص.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى