حصل القاهرة 24 على نص الأحكام القضائية الصادرة بحق محمد عادل عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير، وذلك بعض القبض عليه صباح اليوم، لذا نستعرض لكم التفاصيل الكاملة الخاصة بالقبض على عامل النظافة كشري التحرير.

وقالت مصادر إن عامل النظافة الشهير في واقعة كشري التحرير، صادر بحقه أحكام غير نهائية في حادث في منطقة القاهرة الجديدة وحكم تبديد في منطقة أبو النمرس.

وكما تم صدور حكم غير نهائي ضد عامل النظافة محمد عادل في قضية تبديد رقم 1469 لسنة 2021 جنح مركز الجيزة بتهمة التبديد بجلسة 28 نوفمبر 2021 وحكمت المحكمة غيابيا بحبس المتهم لمدة شهر مع الشغل وكفالة 100 جنيه والمصاريف، وعارض المتهم لجلسة 27 مارس لسنة 2022 وعارض فيها وانقضت الدعوى الجنائية بالتصالح.

وقالت المصادر في تصريحات لـ القاهرة 24 إن قوات الأمن رحلت عامل النظافة إلى قسم شرطة أبو النمرس، لعمل المعارضة المطلوبة عليه، ثم ترحيله إلى محكمة القاهرة الجديدة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

القبض على عامل نظافة واقعة كشري التحرير
كما أشارت المصادر إلى أن واقعة القبض على محمد عادل ليس لها علاقة بواقعة طرده من كشري التحرير.

يُذكر أن عامل النظافة محمد عادل الشهير في واقعة كشري التحرير ظهر لأول مرة، وفقا لما ورد هنافي واقعة أثارت استياء المواطنين خاصة بعد تعرضه لواقعة طرد من المطعم، والتي آثارت ضجة كبيرة منذ ذلك الوقت حتى الآن.

وانفرد القاهرة 24 بفيديو واقعة طرد عامل النظافة من مطعم كشري التحرير، حيث تصادف وجود محرر الموقع في المطعم حينها.