القبض على حسن شاكوش وحمو بيكا‎ منذ قليل

ألقت المصنفات الفنية منذ قليل القبض على مطربي المهرجانات حسن شاكوش وحمو بيكا، وذلك أثناء غنائهما بدون تصاريح وإقامة حفلة مخالفة لقرارات مجلس الوزاء المتعلقة بشأن جائحة كورونا بمنطقة المنصورية.

وقال منظم حفلات إن حسن شاكوش وحمو بيكا ألقى القبض عليهما في إحدى فيلات المنصورية، مشيرا إلى أن من ألقى القبض عليهما شرطة المصنفات الفنية.

وأضاف: «المصنفات ألقت القبض عليهما بسبب غنائهم دون تصاريح، وقي أوقات مخالفة لقرارات مجلس الوزراء، كما تم مداهمة عدد من الفيلات التي تقيم حفلات بعد الساعة الثانية عشر صباحا بالمخالفة الصريحة».

يذكر أن شرطة المصنفات قامت منذ قليل بمداهمة عدد من الحفلات بمنطقة المنصورية وشبرامنت وطريق سقارة لاقامتها بدون ترخيص.

حسن شاكوش ينفي:

في المقابل، نفى مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش ما تم تداوله منذ قليل من أنباء بالقبض عليه وحمو بيكا من قبل شرطة المصنفات الفنية بمنطقة المنصورية.

وخرج حسن شاكوش فى بث مباشر عبر صفحته على موقع “فيسبوك” قال فيه: إنح خبر القبض عليه مجرد شائعة وكذب، مشيرًا إلى أن هناك من يروجون أنباءً غير صحيحة دون التأكد من مصدرها.

وأوضح أنه كان يحيى حفلا فى أحد الفنادق بوسط البلد، وكان من المفترض أن يتوجه بعدها إلى منطقة الهرم لإقامة حفل آخر، مضيفًا أنه جاءته أنباء تفيد بأن الشرطة أوقفت إحياء الكثير من الحفلات.

وتابع: فوجئت بعدها بأحد المواقع الإخبارية قد نشر خبرا بإلقاء القبض على وحمو بيكا .. وأنا لم أتوجه إلى الحف أصلا ليتم القبض عليّ، وأردف: “أنا قاعد فى عربيتى اهو والدنيا تمام الحمد لله”

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker