عثر سيد فرج موظف بالعاشر من رمضان علي شيكارة الأموال التي فقدها مواطن بمحافظة الشرقية وحصل على المكافاة وقدرها 25 ألف من صاحب النقود.

وقال سيد فرج الذي عثر علي شيكارة الأموال إنه عثر عليها علي الطريق، وعندما رأي البوست علي الفيس بوك اتصل بصاحب الأموال وسلمها إليه وحصل على المكافاة.

«شيكارة الفلوس وقعت من التاكسي»..مواطن شرقاوي يعرض مكافأة لمن يعثر على أمواله
تشديد الحراسة بالكونجرس بعد العثور على قنبلة بمحيط الصحة الأمريكية

وقال السيد جلال محمود 38 سنة موظف مقيم بمدينة العاشر من رمضان محافظة الشرقية الذي فقد أمواله إنها حصيلة جزء من ميراثه لكي يتمكن من شراء منزل، وأنه حرر محضرا بفقدان مبلغ مالي كبير منه حال استقلاله سيارة تاكسي.

الشيكارة سقطت من التاكسي
وكان اللواء محمد والي مساعد الوزير مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية بالمديرية بورود بلاغ من مواطن بفقدان مبلغ مالي كبير قدره 220 ألف جنيه داخل شيكارة كانت بحوزته حال استقلاله سيارة تاكسي بنطاق مدينة العاشر من رمضان.

 

وأوضح المواطن في بلاغه: أن الشيكارة سقطت من الشنطة الخلفية للسيارة (مفتوحة) أثناء سيرها ابتداء من منطقة الأردنية وصولا بالحى 12 بالمدينة.

 

وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها ويجري رجال المباحث بمديرية أمن الشرقية حاليا فحص ومراجعة كاميرات المراقبة المنتشرة على الطرق في محاولة لاعادة المبلغ المفقود للمواطن مرة أخرى.

 

مكافأة المبلغ المفقود
في ذات السياق، عرض المواطن عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مكافأة قيمتها 25 الف جنيه لمن يعثر او يدلي بمعلومات عن المبلغ المفقود.