يتلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة ريكاردو سواريش المزيد من الصدمات حيث يغيب رامي ربيعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم عن مباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأحد المقبل بسبب الإيقاف حيث حصل على الإنذار الثالث في مباراة إيسترن كومباني التي انتهت بالتعادل السلبي.

وأثبتت الفحوصات الطبية عدم قدرة الصاعد ميدو نبيل على اللحاق بمباراة الإسماعيلي أيضا لينضم الثاني لقائمة الغيابات الطويلة والتي وصلت إلى 17 لاعبا في مباراة إيسترن الأخيرة.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بقيادة ريكاردو سواريش، منح اللاعبين راحة اليوم من التدريبات، ويبدأ الفريق غدا الجمعة الاستعداد لمباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأحد المقبل.

ومن جانبه قال ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن نتيجة مباراة إيسترن كومباني غير عادلة وإن الفريق قاتل وكان يستحق الفوز، وهناك العديد من الإيجابيات في المباراة بشكل عام.

وأضاف المدير الفني: «أوجه التحية لجميع اللاعبين والشباب الذين شاركوا وقدموا مباراة جيدة وعلى المستوى الشخصي سعيد بأدائهم».

وواصل: «أتيحت أكثر من فرصة للأهلي أمام إيسترن كومباني ولكن لم تترجم إلى أهداف. ولن أعلق على التحكيم».

وأوضح سواريش أن الأهلي لا بد أن يستمر في العمل واللاعبين الشباب يحتاجون إلى الخبرة والثقة لرفع كفاءتهم، لا سيما أن اللعب للفريق الأول يختلف عن الناشئين.

وأكد المدير الفني وفقا لما ورد هنا أن الفريق يسير على الطريق الصحيح، ولا بد أن يكون الفريق إيجابيًّا أكثر على المرمى، مع الحفاظ على التوازن الدفاعي لتحقيق الفوز، وهو ما سيتم التركيز عليه في التدريبات.

واختتم سواريش تصريحاته مؤكدًا أنه يشعر بارتياح شديد داخل الأهلي ويضع مصلحة النادي أولًا.