«الشرقية للدخان» تدرس إطلاق بدائل التدخين الإلكترونية

كشفت شركة الشرقية للدخان «إيسترن كومبانى»، عن التعاقد مع إحدى الشركات العالمية العاملة فى مجال الاستشارات التسويقية فيما يتعلق بالدراسات اللازمة لتقييم التطورات المتوقعة، والتى تشهدها عادات التدخين فى الأسواق المصرية، وأضافت، أنه سيتم التقييم من حيث المنتجات الجديدة وتحديد أفضل الخيارات المطروحة أمامها من أجل التعرف على الفرص التسويقية المحتملة ذات القيمة.

وقال هانى أمان العضو المنتدب للشرقية للدخان، ان التعاقد مع شركة استشارات عالمية بهدف دراسة العادات الجديدة للتدخين من الوسائل الإلكترونية «التدخين الإلكترونى» المنتشرة بين فئات المدخنين، ومدى إمكانية استيعاب السوق المصرى للاتجاه للاستثمار فى الوسائل الجديدة، وهل يحتاجها السوق؟.

وأضاف أمان لجريدة «البورصة»، أن الشركة المتعاقد معها ستنهى الدراسة فى غضون شهرين لتحديد حجم السوق واحتياجاته من وسائل التدخين الحديثة.

وكشفت الشركة فى وقت سابق، عن سعيها لتطوير منتجاتها وإضافة أنواع جديدة، من أجل زيادة مبيعاتها فى السوقين المحلية والخارجية، وتراهن الشركة على التوسع فى إنتاج أنواع جديدة ومتطورة من السيجار، والمعسل بنكهات مختلفة من أجل زيادة صادراتها وتعظيم إيراداتها وأرباحها، وتنتج الشركة الشرقية للدخان، سجائر كليوباترا منذ نحو 99 عامًا، وتحتكر صناعة السجائر والدخان فى مصر منذ تأسيسها فى 1920.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى