الشرطة تلاحق “مودة الأدهم” و7 فتيات أخريات بسبب تيك توك

للمرة الثانية، تواصل أجهزة الأمن في القاهرة جهودها للقبض على نجمة تطبيق التيك توك “مودة الإدهم”، لاتهامها بعرض فيديوهات على مواقع السوشيال ميديا مخلة بالآداب العامة.

وقال مصدر أمني، إنَّ المتهمة صدر ضدها قرار ضبط وإحضار، بعدما رصدت أجهزة الأمن انتشار عدة فيديوهات للمتهمة، و2 من أصدقائها خادشة للحياء.

وأوضح المصدر، أن المتهمة أغلقت شقتها الكائنة بـ”مدينتي” و”الكوافير” الخاص بها ، وجاري البحث عنها، مشيرًا إلى أنه يجرى فحص والكشف عن 7 شخصيات من فتيات التك توك لاتهامهم بعرض فيديوهات خادشة للحياء وسيتم تقديمهم للقانون.
وأكد المصدر، أن فريق المتابعة بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مباحث الآداب يرصد جميع الفيديوهات التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تحرض على الفسق والفجور، محذرا من أن من يخالف القانون والعادات والتقاليد التي تخل بالمجتمع سوف يعرض نفسه للمسائلة القانونية.

كانت أجهزة الأمن بالقاهرة بأشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، تلقى إخطارا من المقدم تامر عبدالشافي رئيس المباحث، يفيد بتلقيه بلاغا من أحد الأهالي بقيام اليوتيوبر مودة الأدهم، بنشر مقطع فيديو وبصحبتها صديقتها من سكان مدينتي، يتضمن اختراق حظر التجوال وإثارة الرأي العام، وتحريض المواطنين على عدم الالتزام بالقرار، ونزولهاإلى الشارع لتصوير الفيديو وعرضه على مواقع التواصل الاجتماعي من الحساب الخاص بها على تطبيق إنستجرام، مع وجود متابعين لها يقدرون بأكثر من 1.500 مليون متابع.

يذكر أن أجهزة الأمن بالقاهرة والجيزة ألقت القبض على الفنانة سما المصري، والطالبة حنين حسام لاتهامهما بعرض فيديوهات وصور على مواقع السوشيال ميديا منافيه للآداب والتحريض على الفسق والفجور.

eXTReMe Tracker