الزمالك يطلب تعويضا ماليا عن توقف النشاط

تواصل رئيس نادي الزمالك، مع مسئولي اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، من أجل معرفة مصير النشاط الرياضي في مصر، والمقترحات التي يتم دراستها الأن في ظل الخسائر المالية التي ستطول الجميع من هذه الفترة، في ظل دفع رواتب الجهاز الفني واللاعبين بدون الحصول أي عائد وعدم وجود تدريبات أيضا.

وطالب رئيس الزمالك من اتحاد الكرة، غلق صفحة هذا الموسم، والتركيز على إعداد جدول منتظم للمسابقة في الموسم المقبل، في ظل ضيق الوقت خلال الفترة الحالية في حال تعليق المسابقة إلى الشهر المقبل أيضا، خاصة وأن فريقه لن يعود إلى التدريبات إلا بقرار عودة النشاط مرة أخرى، وفي هذه الحالة سيتم الحصول على وقت لتجهيز جميع الفرق.

وأوضح رئيس النادي أنه لابد من تعويض جميع الأندية ماليا، في هذا التوقيت من أجل تغطية رواتب لاعبيه وأجهزتهم الفنية، وتدخل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في هذا الشأن لمساعدة الجميع، وأنه في انعقاد دائم مع الجهاز الفني لفريقه من أجل الترتيب للفترة المقبلة في ظل الغموض الذي يسيطر على الرياضة في مصر.

رئيس “الأبيض” ينصح اتحاد الكرة بإعداد جدول الموسم الجديد وإلغاء الموسم الحالى.. رفض إقامة معسكر للفريق.. و300 ألف دولار سقف التعاقد مع ظهير أيمن أجنبي
ونفى رئيس النادي دخول الفريق في أي معسكر مغلق بعدما تحدث مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، الذي يتابع تحركات جميع اللاعبين، وطالبهم باتباع التعليمات الخاصة بالطبيب وعدم الظهور في أي تجمعات لمحاربة عدم انتشار فيروس كورونا الذي يعد وباء يضرب العالم كله في الوقت الحالي.

وعلى صعيد أخر تواصل كارتيرون مع الثلاثي المحترف فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، الذين سافروا إلى بلادهم للاطمئنان على أسرهم، وابلغهم بضرورة العودة إلى القاهرة، فور فتح المجال الجوي مرة أخرى، بنهاية الشهر الحالي وتحديدا يوم 31 مارس، من أجل وضع برنامج تدريبي لهم تمهيدا لعودة النشاط الرياضي، في المقابل تم وضع برنامج تدريبي خاص للاعبين يقوموا بتنفيذه أثناء وجودهم بالمنزل، للحفاظ على لياقتهم البدنية، في ظل الابتعاد عن التدريبات الجماعية لفترة كبيرة، حيث يتم التواصل يوميا بين الجهاز لافني والدكتور محمد أسامة طبيب الفريق لوضع برنامج تأهيلي أيضا للثنائي المصاب عبدالله جمعة وحازم إمام.

وفي شأن مختلف، كشف مصدر داخل الزمالك أن مجلس الإدارة حدد مبلغ 300 ألف دولار كحد اقصي كراتب سنوى للظهير الأيمن الجديد للفريق في الموسم المقبل وسط البحث عن لاعب أجنبي بما يتماشى مع الظروف المالية للنادي، حيث يفاضل مسئولو الزمالك بين التونسي وجدي كشريدة والجزائري حسين بن عيادة للتعاقد مع أحدهما في الموسم المقبل لتدعيم الجهة اليمنى بعد رحيل التونسي حمدي النقاز.

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى