الزمالك: رمضان صبحي كان يرغب في الانضمام لنا.. ونريد معلول

كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن كواليس جديدة، حول اقتراب ناديه من التعاقد مع رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد تاون الإنجليزي قبل 5 مواسم.

وتحدث منصور، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “ام بي سي مصر”، عن صراع الصفقات بين القطبين، خلال الفترة الماضية، قائلا: “لو تقدم الأهلي بعرض لطارق حامد أو بنشرقي أو فرجاني، واللاعب يرغب في الرحيل والأهلي سيدفع قيمة الصفقة ما المشكلة، الموضوع بسيط جدًا”.

وحول ضم رمضان صبحي للزمالك، أجاب: “قمنا بالتفاوض معه لأن هناك نادي إنجليزي يود بيع واحد من أفضل 10 لاعبين مصريين، مثله مثل عبد الله السعيد وأحمد فتحي، تفاوضنا معهم في المدة القانونية عندما اقترب عقدهما مع الأهلي من نهايته”.

وأوضح: “لابد أن نؤسس لمرحلة كروية جديدة، لماذا لا تجلس الأندية سويا وتضع حدا لعقود اللاعبين والتنسيق بين الأندية وألا يتدخل طرف في صفقة فريق آخر، لأن قصة ابن النادي انتهت وأصبح لا يوجد انتماء”.

وتطرق للحديث عن محاولة ضم رمضان صبحي في 2015 قائلا: “حدث اتصال بيني وبينه في 2015 وأبدى رغبته بالانتقال للزمالك، أحمد سمير لاعب الزمالك السابق هاتفني في معسكر سابق لمنتخب الشباب وأخبرني برغبة رمضان في اللعب للزمالك لأن هناك خطأ في عقد اللاعب مع الأهلي وحينها كان بعمر 18 عاما”.

وأردف: “وقال لي سمير أن علاء عبد الصادق سيأتي للمعسكر ليوقع مع رمضان على عقد جديد وأخبرت حينها أحمد سليمان وتولى هو المهمة”.

وشدد: “تربطني علاقة جيدة بلاعبي الأهلي، أتمنى ضم علي معلول لأن أحبه بصراحه، لأنه فاز بلقبي دوري بمفرده”.

واختتم: “هذه كرة قدم وهولاء لاعبين ينظرون لمستقبلهم، رمضان صبحي ليس خائنا وعبد الله السعيد لم يقم بمهمة انتحارية، كل لاعب يبحث عن مصلحته وهذا حقه”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى