الخطيب يوجه إنذارًا شديد اللهجة للاعبي الأهلي بعد “خناقة التتش”

وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، إنذارًا شديد اللهجة للاعبي الفريق الأول خلال الساعات القليلة الماضية، عقب المشادة التي وقعت بين الثنائي محمود عبد المنعم كهربا ومحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول، في مران الفريق الذي أقيم صباح أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وكشف مصدر مُطلع أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، أبلغ لاعبي الفريق بتوقيع عقوبات صارمة على جميع اللاعبين في حال التجاوز أو هدم ثوابت النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

واوضح المصدر، أنه سيتم اتخاذ إجراءات قاسية لأي لاعب يتجاوز ولا يحافظ على النظام العام المعمول به داخل النادي والذي ظهر في مشادة كهربا والشناوي، وتم توقيع عقوبة مالية على كهربا.

واضاف أن رئيس الأهلي يدرس حضور مران الفريق اليوم الخميس قبل مواجهة فريق وادي دجلة المقررة غدا الجمعة، للاجتماع باللاعبين وغلق ملف الأزمة، مشدداً على أن الفترة المقبلة ستشهد إجراءات قاسية ضد أي لاعب لا يحترم مبادئ القلعة الحمراء الثابتة منذ سنوات طويلة وسبب نجح الأهلي على المستوى المحلي والعالمي.

واختتم المصدر أن سيد عبد الحفيظ طالب اللاعبين بعدم الحديث في هذا الشآن خلال الفترة المقبلة، والتركيز في الملعب، خشية تأثير هذه الأزمة على مسيرة الفريق في الدوري الممتاز أو البطولة الأفريقية.

وقرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على اللاعب محمود عبد المنعم كهربا ، نظرًا لما بدر منه قبل مران الفريق الذى جرى صباح أمس، وذلك وفقا للموقع الرسمي للأهلي.

وحرص كهربا بعد الانتهاء من المران والوصول إلى منزله على العودة إلى مقر النادي مرة ثانية وقدم اعتذارًا لسيد عبدالحفيظ وإلى محمد الشناوي كابتن الفريق فى حضور وليد سليمان، وشدد على احترامه الكامل لقواعد وضوابط النادي وتقديره لكل منظومة العمل في الفريق الأول سواء الجهاز الفني أو الإداري أو زملائه اللاعبين.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى