تتزايد معدلات البحث عن قرض الزواج من البنك الأهلي المصري، حيث وفر البنك الأهلي في وقت سابق قرض الزواج بحد أقصى 500 ألف جنيه لراغبي الاستفادة من برنامج التمويل بشروط، فيما أعلن البنك الأهلى من خلال خدمة العملاء أن القرض لم يعد متوفرا ضمن برامج الإقراض للأفراد، ويمكن الاستفادة من برامج القرض الشخصي التي تناسب جميع العملاء.

بعد إلغاء قرض الزواج.. سعر الفائدة على القرض الشخصي
أضافت خدمة العملاء أنه يمكن لراغبي الحصول على قرض شخصي، أن سعر الفائدة عقب الزيادات الأخيرة المقررة من البنك المركزي، سجلت 20.5% لراغبى الحصول على قرض شخصي وليسو عملاء لدى البنك الاهلي وليس لديهم بطاقات رواتب أو تحويل رواتب لدى البنك الاهلي.
وسجل سعر الفائدة لمن يتم تحويل مرتباتهم عبر البنك الاهلي نسبة 18.75%، فيما سجل سعر الفائدة نحو 18.5% لعملاء البنك الاهلي المصري.
إلغاء قرض الزواج من البنك الأهلي المصري
وألغى البنك الاهلي المصري قرض الزواج حيث كان يتيح قرض الزواج لجميع المواطنين بدءا من 5 آلاف وحتى 500 ألف جنيه، بفترات سداد تصل إلى 10 سنوات، حيث وفر في وقت سابق استخدام القرض من البنك الأهلي في تسديد القروض لبنوك أخرى، وفقا لما ورد هنا دون اشتراط ضامن حكومي للمتقدم لطلب القرض من البنك الأهلي، وذلك بشروط ألا يقل دخل المتقدم للحصول على قرض من البنك الأهلى المصري عن 500 جنيه، وتقديم صورة البطاقة الشخصية السارية لطالب القرض.