أكد اللواء هشام طاحون، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد تتعرض لحالة من عدم الاستقرار بدءا من السبت المقبل، حيث من المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحرى.

وأضاف اللواء هشام طاحون، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أنه اعتبارا من يوم الأحد المقبل، تزداد كمية الأمطار لتكون ما بين المتوسط والغزيرة خاصة على سيناء ومدن القناة، تكون خفيفة إلى متوسطة على شمال الصعيد وسلاسل جبال البحر الأحمر ويستمر ذلك حتى يوم الأربعاء.

وأشار طاحون إلى أنه سيكون هناك انخفاض فى درجات الحرارة بقيم تتراوح ما بين ٣:٤ درجات لتكون أقل من المعدلات الطبيعية فى هذا التوقيت من العام.

وأوضح أنه من المتوقع أن يكون هناك نشاط للرياح مما يؤدى لاضطراب حركة الملاحة بالبحرين وزيادة الإحساس ببرودة الطقس.

حالة الطقس هيئة الارصاد الجوية غدا| وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن توقعات حالة الطقس غدا الجمعة بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب، حيث من المتوقع أن يكون الطقس مشمسا وغائما.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية أن الطقس سيكون مائلا للدفء نهارا شديد البرودة ليلا ، وغائم على القاهرة الكبرى والوجه البحرى ، ، فضلا عن وجود شبورة صباحية والرياح معتدلة.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية ،أن الطقس سيكون معتدلا نهارا شديد البرودة ليلا ، وغائما مع وجود شبورة صباحية على السواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، على أن تنشط الرياح أقصى الغرب حالة الطقس هيئة الارصاد الجوية غدا وأشارت إلى أن الطقس سيكون مائلا للحرارة نهارا شديد البرودة ليلا على جنوب سيناء والغردقة وجنوب الصعيد وحلايب وشلاتين، ودافئا نهارا شديد البرودة ليلا على شمال الصعيد.