أكد أحمد حسام «ميدو»، نجم الزمالك السابق، أن النادي الأهلي أبلغ محمود عبدالمنعم «كهربا»، جناح الفريق الأول لكرة القدم، بعدم دفع الغرامة الموقعة عليه في أزمته مع نادي الزمالك.

كانت المحكمة الرياضية الدولية «كاس» قضت بتغريم كهربا مليونى دولار، إضافة إلى 5% فوائد على المبلغ، اعتبارًا من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة. وتلقى نادي الزمالك، في شهر يوليو الماضي، إخطارًا من المحكمة الرياضية الدولية بإيقاف كهربا 6 أشهر لحين سداد مستحقات الزمالك.

ورفضت إدارة نادى الزمالك، وفقا لما ورد هنا برئاسة المستشار مرتضى منصور، طلب محامى محمود كهربا بتخفيض قيمة الغرامة الموقعة على اللاعب أو تقسيطها.

وقال «ميدو» في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة «المحور»: «الأهلي أبلغ محمود عبدالمنعم كهربا بأن أزمة الغرامة الموقعة عليه ليست من اختصاص النادي الأهلي والأهلي ليست له علاقة بها».

وأضاف: «الزمالك من الناحية الأخرى ليست لديه أي نية لتقسيط غرامة كهربا، ولا أتمنى أن تكون نهاية كهربا في الملاعب بهذا الشكل، فتلك الأزمة قد تؤدي إلى نهاية مشوار كهربا الكروي».

وختم حديثه قائلا: «الموقف ليس سهلا بالنسبة لكهربا، والموقف غامض، فلا أحد يعلم مصير كهربا في الموسم الجديد، فهو موقوف حتى الآن».