الأهلي لـ كهربا… حل مشاكلك مع الزمالك وتعالالنا نضيف

فريق التحرير اخبار رياضية اترك تعليقا

تواصل مسؤول بالنادي الأهلي مع محمود كهربا، لاعب الزمالك السابق المحترف ضمن صفوف “أفيس” البرتغالي، في محاولة لإتمام التعاقد معه وضمه يناير المقبل.

وقال مصدر لـ”الوطن سبورت”، إن الهدف الرئيسي من الاتصال باللاعب كان إبلاغه بشروط النادي للتعاقد معه، موضحا أن أولها كان إنهاء خلافاته مع الزمالك والحصول على بطاقته الدولية، بدلا من المؤقتة التي يشارك بها رفقة ناديه البرتغالي، وإنهاء النزاع مع فريقه السابق بشكل نهائي، ويكون ملفه “نظيفا” غير مرتبط بأي خلافات.

وأكد المصدر، الذي تحفظ على ذكر اسمه، إن شرط الأهلي الثاني للتعاقد مع كهربا، كان تركيز اللاعب في مشواره الاحترافي والمشاركة بشكل أساسي رفقة “أفيس”، والمحافظة على مستواه ولياقته الفنية والبدنية.

الأهلي لـ كهربا: مصيرك في إيد فايلر
وأخطر مسؤول الأهلي كهربا، كشرط ثالث ضمنيا، أن قرار ضمه سيكون في محل تقييم لفايلر، مع وجود تزكية وفقا للاتفاق سابق بين النادي واللاعب، ويروج أنه السبب الرئيسي وراء خروج اللاعب للدوري البرتغالي.

وغاب كهربا عن المباريات الافتتاحية لفريقه في الدوري البرتغالي، بسبب عدم إرسال الاتحاد المصري لكرة القدم البطاقة الدولية الخاصة باللاعب، قبل أن يتقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يطالب من خلالها بإرسال بطاقة دولية مؤقتة لكي يشارك مع فريقه بالموسم الجديد، ولحين انتهاء الأزمة مع نادي الزمالك، وهو ما تمت الموافقة عليه.

وسجل كهربا هدفا خلال مباراة فريقه الأخيرة بالدوري والتي خسرها بنتيجة 3-1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *