الأهلي… فايلر اشترط إبعاد المصريين عن الجهاز الفني وهاني رمزي الاستثناء الوحيد

تجتمع لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي في مقر النادي بالجزيرة، لمناقشة ثلاثة طلبات تقدم بهم السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الجديد للفريق .

وعلم “الوطن سبورت” أن المدير الفني السويسري طلب وجود محلل أداء أجنبي يحضره بمعرفته بجانب3 مساعدين تم الاتفاق عليهم في وقت سابق.

وأفاد المصدر أن السويسري رفض أيضا وجود أي عضو مصري بالجهاز في أي منصب بالجهاز الفني للفريق، موضحا أن فايلر استقر على عدم وجود أي مصري باستثناء هاني رمزي مدرب عام منتخب مصر السابق، الذي يعد على دراية كاملة به، خاصة وأن يعرف إجادة رمزي، للغة الألمانية وهو ما سوف يساعده في عمله.

ومن المنتظر أن يحصل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مبلغ مالي 2.2 مليون دولار كراتب سنوي لقيادة الفريق في الموسم المقبل، وعلم “الوطن سبورت” أن هذا المبلغ غير شامل التعاقد مع ثلاثة مدربين أجانب مساعدين للسويسري في مهمة عمله التي تبدأ مع الفريق بشكل رسمي من اليوم.

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت، بطل غينيا الاستوائية، في ذهاب دور الـ٣٢ ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بالمباراة المقرر لها 14 سبتمبر المقبل.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى