يحدث البنك الأهلي من خدماته بشكل مستمر لما يتناسب مع متطلبات عملائه، ومن أبرز الخدمات التي يتساءل عنها المواطنين هي شهادات ادخار البنك الأهلي، وما عوائد هذه الشهادات، ولكثرة البحث تصدرت العبارة محرك البحث «جوجل».

تفاصيل شهادات ادخار البنك الأهلي، وأعلى عائد على شهادات الادخار في مصر.

شهادات البنك الاهلي
الشهادة البلاتينية.. البنك الاهلي 2022

ارتفاع عائد الشهادة البلاتينة في البنك الاهلي.. اعلى عائد على شهادات الادخار 2022
أتاح البنك الأهلى المصرى شهادة ادخار بلاتينية وجاءت كالتالي :

– شهادة ادخار بلاتينية لمدة 3 سنوات بعائد سنوي 17.25% ويصرف العائد سنويا.

– الشهادة البلاتينية 3 سنوات ذات العائد الشهري لتصبح بعائد 16% سنويا اعتبارا من اليوم للشهادات الجديدة أو المجددة تلقائيًا.

– كما أتاح البنك الاستثمار في نفس الشهادة البلاتينة بعائد نصف سنوي بنسبة 16.5%.

– شهادة ادخار بلاتينية بعائد ربع سنوي بفائدة 16.25%.

شهادات ادخار البنك الأهلي 2022
الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير
ويتيح البنك الأهلي فرصة الاقتراض بضمان شهادات الادخار،وذلك من أي فرع يتبع البنك، كما يقدم ميزة اصدار بطاقات ائتمان بضمان تلك الشهادات، ويصل الحد الأدنى لشراء الشهادة 1000جنيه ومضاعفاتها، وتبلغ مدة الاستثمار فيها 3 سنوات، ويصل سعر العائد على شهادات البنك الاهلي 2022 الادخارية إلى 13.5% وهو عائد ربع سنوي بدلا من 11.5%.

كما يقدم شهادات البنك الاهلي 2022 لكافة العملاء في اطار سعي البنك لاستقطاب أكبر عدد من الافراد تجاه خدماته، ويتيح شهادات ادخار بعائد متغير، ويقدم البنك الاهلي على تحديد عوائد شهادات الادخار من خلال سعر ايداع البنك المركزي المصري، ويتم الاستفادة من هذه الشهادة بمجرد بدء احتساب العائد من اليوم التالي لشراء شهادة الادخار، ولا يمكن أن يتسرد العميل شهاداة ادخار البنك الاهلي البلاتينية قبل أن تمضي فترة 6 أشهر، على أن تبدأ من يوم العمل التالي لعملية الشراء، وبعد انتهاء المدة يتم استرداد الشهادة بكامل قيمتها الاسمية.

شهادات ادخار البنك الأهلي 2022
الشهادات الخماسية ذات العائد الشهري

ارتفاع عائد الشهادة البلاتينة في البنك الاهلي.. اعلى عائد على شهادات الادخار 2022
تمتاز شهادات البنك الاهلي 2022 الخماسية ذات العائد الشهري بأن لها عائد ثابت طوال مدة الشهادة، اضافة لذلك فانه يتم احتساب العائد من الشهر التالي لشهر الشراء، وفقا لما ورد هنا ويصل الحد الأدنى لشراء شهادة الادخار لـ 1000جنيه ومضاعفاتها، ويمكن الاستثمار فيها لمدة 5 سنوات، كما يتم صرف العائد على الشهادة شهريا وتصل نسبته لـ 12.25%.