سجلت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في مصر، ارتفاعات تاريخية جديدة، بخاصة بعد التلميح الواضح من الاحتياطي الفيدرالي بأن السلطات النقدية سترفع سعر الفائدة في اجتماع ديسمبر المقبل بنحو طفيف، ما يعد فرصة لمستثمري الذهب بالشراء الآن والبيع لاحقًا.

يمكن القول إن أسعار جرام الذهب تواصل مستوياتها التاريخية، التي لامستها منذ أمس، لأن الأسعار دخلت بعمق أكبر في المنطقة الخضراء وتسجل ارتفاعات في نطاق أكثر من ثلاثة جنيهات.

أسعار الذهب اليوم في مصر
ارتفع سعر جرام الذهب عيار ٢٤ اليوم بنحو 3.5 جنيه ليبلغ سعر بيع الجرام نحو 1500.5 جنيه.

وسجلت أسعار جرام الذهب اليوم عيار ١٨ مستوى ١١٢٥ جنيها.

سعر جرام الذهب عيار ١٤ اليوم الثلاثاء بلغ مستوى 857.25 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار ٢١ في مصر

واصلت أسعار الذهب اليوم عيار ٢١ في مصر من غير المصنعية ارتفاعها القياسي الأعلى في التاريخ حيث سجل سعر الجرام نحو ١٣١٣ جنيها للبيع وهو سعر سلبى للباحثين عن أفضل توقيت لشراء الذهب أو شبكة الخطوبة.

سعر جنيه الذهب اليوم BTC
أسعار جنيه الذهب اليوم بكام؟ لمعرفة الإجابة فهي حصيلة ضرب ٨ جرامات من الذهب في سعر عيار ٢١ وبالتالي يبلغ سعره ١٠٥٠٤ جنيها.
أما سعر الجنيه الذهب اليوم المغلف من btc يصل إلى نحو ١١٥٠٠ جنيه، أما جنيه الذهب أعلاه غير مغلف وسعره بدون المصنعية.

توقعات أسعار الذهب
أسعار الذهب خلال الفترة القادمة، ربما تشهد فترات ذهبية خاصة بعد تصريحات لوريتا ميستر التي تشغل منصب رئيس الاحتياطي الفيدرالي في كليفلاند، إذ قالت إن الفيدرالي سيتجه إلى رفع سعر الفائدة بمعدل ضئيل خلال الاجتماع المقبل، ومن ثم يدفع ذلك إلى شراء الذهب.

أسعار الذهب اليوم
ربح سعر الذهب اليوم الثلاثاء نحو ٤ دولارات وذلك خلال تعاملات البورصة العالمية، وارتفع سعر أونصة الذهب إلى مستوى ١٧٤٦ دولارا، بزيادة تبلغ ٠.٣%.

سعر الدولار اليوم
جاء صعود أسعار الذهب مع هبوط سعر الدولار الأمريكي اليوم الثلاثاء ليسجل مؤشره ١٠٧.٧ مقابل سلة العملات العالمية، وفقا لما ورد هنا بينما سعر الدولار اليوم في مصر لا زال يتداول عند مستوياته المرتفعة والتي تدور في نطاق سعر شراء ٢٤.٤٥ جنيه في البنوك المختلفة.