ابرز المعلومات عن السيدة المعتدية على ضابط في محكمة مصر الجديدة

أثارت واقعة تعدي سيدة على ضابط شرطة بمحكمة في مصر الجديدة، تساؤلات حول هوية السيدة، التي ظهرت في مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، وهي توجه الشتائم والاعتداء على ضابط الشرطة.

وقال المستشار محمد سمير المتحدث الرسمي باسم النيابة الإدارية، في بيان له، إنَّه في ضوء ما تمّ تداوله إعلاميًا حيال تعدي إحدى السيدات على أحد ضباط الشرطة بمقر محكمة مصر الجديدة، وحيال ما أسفر عنه فحص الواقعة تبين أنّها عضو بالنيابة الإدارية.

كانت النيابة الإدارية أصدَرت، منذ قليل، بيانًا، بشأن فتح تحقيق في واقعة اعتداء سيدة على ضابط شرطة في محكمة مصر الجديدة لكونها عضوًا بالنيابة الإدارية.

وأثارت واقعة تعدي سيدة على ضابط شرطة بمحكمة في مصر الجديدة، تساؤلات عن هوية السيدة وكشفت مصادر قضائية وأمنية، أنَّ السيدة تدعى نهى الإمام السيد محمد الإمام الشيخ، وهي عضوة بهيئة النيابة الإدارية بقسم المتابعة “وتعاني من ظروف صحية”.

المستشارة نهى تعمل بقسم المتابعة، نظرًا لظروفها الصحية، حيث يعمل بهذا القسم أصحاب الأمراض المزمنة لعدم قدرتهم على مباشرة التحقيقات.

وتابعت المصادر، أنَّه تمّ التحقيق مع “نهى” دون الرجوع للمجلس الأعلى لهيئة النيابة الإدارية، كون واقعة التعدي تمثل إحدى حالات التلبس التي نص عليها القانون، والتي لا يستدعي فيها الأمر الرجوع لـ”الأعلى للنيابة الإدارية”، وبالتالي لا تحميها الحصانة من المثول أمام النيابة للتحقيق كونها واقعة “تلبس”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى