إلغاء فقرة الفنان محمد رمضان بالسوبر المصري

شهدت الساعات الماضية أنباء عن وجود نية من قبل الشركة المنظمة لمباراة السوبر المصري المقرر إقامتها الخميس المُقبل بالإمارات، وتجمع بين الأهلي والزمالك، بشأن استبعاد فقرة محمد رمضان الغنائية من مراسم اللقاء.

منظم الحفلات نبيل السويسي، المشرف على تقديم فقرة الفنان محمد رمضان”  قال: “بداية لا صحة مطلقًا لغالبية المثار عبر صفحات التواصل الاجتماعي، ويُسأل في ذلك الكابتن محمد فضل من اتحاد كرة القدم المصري، ومجلس أبوظبي، وهم أطراف الموضوع “.

وأوضح “ما حدث بالضبط أن هناك ظروفًا خارجة عن إرادة الجميع، أدت إلى إلغاء الفقرة الغنائية، وإلغاء الحفل الخاص بالمباراة، وليس إلغاء تواجد الفنان محمد رمضان نفسه، وهي مسألة تخص التنظيم، لا علاقة لها من قريب أو من بعيد بالفنان”.

وتابع السويسي: “وهذا الأمر متداول منذ فترة، علمًا بأن مجلس أبوظبي ما زال حتى اليوم، يحاول مع اتحاد الكرة المصري عمل الحفل”.

وعما تردد بشأن تأثير أزمة الطيار المُقال، والفنان محمد رمضان، قال نبيل السويسي: “الموضوع تتم مناقشته منذ أكثر من أسبوعين، وقبل ظهور موضوع الطيار أصلا، وبالتالي لا علاقة لذلك مطلقا بالحفل”.

واختتم بالقول: “أؤكد هنا أن مواعيد الحفلات الخاصة بالفنان محمد رمضان، كما هي مع انتهاء تصوير الأعمال الفنية المرتبط بها، وخاصة المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وبعدها لجولة عالمية لآخر العام في أكثر من ٧ بلاد، علمًا بأنه تم الاعتذار مؤخرًا عن مشاركته بعدة حفلات، ومنها حفل عيد الحب في ستاد القاهرة”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى