إكرامي…أنا بعتبر نفسي هرم

أكد إكرامي الشحات حارس مرمى النادي الأهلي الأسبق، أنه لن يرفع قضايا ضد المسيئين له، موضحًا: “هقتص منهم قدام ربنا وهاخد حقي في الآخرة”، قائلا إنه يعتبره نفسه “هرم” ولا أحد يزايد على حب عائلته للأهلي، بحسب قوله.

وأضاف الشحات، خلال حواره مع الإعلامي معتز الدمرداش، مقدم برنامج “90 دقيقة” عبر شاشة المحور، أنه يتعرض للشتائم بسبب أزمة رمضان صبحي مع النادي الأهلي، وتفضيل فريق بيراميدز عليه.

وتابع: “الإعلام والسوشيال ميديا كانوا بيمجدوا في شريف إكرامي، فجأة بقى خاين وعميل وصهيوني وإرهابي، إحنا مش بنعرف الأمور صح، مفيش ثقافة الرأي والرأي الآخر، دي مش جماهير النادي الأهلي”.

وأردف، أن حبه للنادي من الاستحالة أن يتغير، مشددًا على أن القلعة الحمراء كيان موجود، وأن الأشخاص زائلون: “مفيش مزايدة على حبي للأهلي، وزعلت إن ضربة الجزاء ضاعت ضد وادي دجلة، وفرحت لما مروان محسن أحرز هدف”.

وأوضح: “أنا كل يوم بروح النادي الأهلي وشغلي هناك، ومحدش يقدر يزايد على حبي أو حب ابني أو حب عيلتي للنادي الأهلي، وبالنسبة لتويتر وماسنجر وإنستجرام، فأنا مش بستخدمهم ومش يفرق معايا الانتقادات، أنا بعتبر نفسي هرم، ومش هتأثر بحاجة والانتقادات مش هتهز شعرة في راسي”

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى