كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن ترحيب إدارة النادي وشركة الكرة، برحيل محمد مجدي أفشة لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الفترة المقبلة، حال تلقي اللاعب عرضَا مناسبًا من الناحية المادية ويليق باسم النادي الأحمر.

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، «لا يوجد أي مشكلة في رحيل محمد مجدي أفشة عن الفريق خاصة إذا كان هذا بموافقة الجهاز الفني للفريق، والذي سيحدد احتياجاته للموسم الجديد من اللاعبين وهو صاحب القرار الأول والأخير».

وتابع: «إذا رأى ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق عدم حاجته لمحمد مجدي أفشة من الناحية الفنية، سيرحل اللاعب بنسبة كبيرة، كما أن اللاعب تلقى أكثر من عرض خلال الفترة الماضية، ولكن تم رفض كل العروض بسبب ضعف المقابل المادي».

وأضاف: «رحيل أفشة عن الأهلي سيكون مرتبطا بقرار الجهاز الفني للفريق الأول، فهو المسؤول عن الفريق والأمور الفنية، والإدارة لا تمانع في رحيل اللاعب إذا كانت هذه رغبة الجهاز الفني».

أفشة راحة من المباريات لنهاية الموسم
وحصل محمد مجدي أفشة على راحة بقرار من إدارة النادي الأهلي، حتى نهاية الموسم الجاري، بسبب ضغط المباريات طوال المواسم الماضية، وتعرضه للإجهاد ونفس الأمر للاعبين الكبار.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الجمعة، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق أمس الخميس، بعد التعادل أمام إيسترن كومباني بدون أهداف.

ويستعد المارد الأحمر، وفقا لما ورد في جريدة الوطن هنا لمواجهة فريق الإسماعيلي، الأحد المقبل، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري.