قررت محكمة جنايات بورسعيد، منذ قليل، برئاسة المستشار برئاسة المستشار السيد عبد العزيز، وعضوية المستشارين أحمد علي جنينة، وعماد أبو الحسن عبد اللاه، وأشرف عبيد علي، وسكرتارية إسماعيل عوكل، إحالة أوراق نورهان خليل، المتهمة بقتل والدتها بمساعدة عشيقها في بورسعيد إلى المفتي.

إحالة أوراق قاتلة والدتها للمفتي
وكانت قد بدأت أولى جلسات محاكمة قاتلة أمها بمساعدة عشيقها بـ محافظة بورسعيد، وذلك بعد اكتمال هيئة المحكمة، وحضرت المتهمة وسط تشديدات أمنية مكثفة كما حضرت محامية المتهمه المستشارة هايدي الفضالي كما وصل المحامي محمد صفا دفاع عن والمجني عليها ضد ابنتها القاتلة .

يذكر أن النائب العام المستشار حماده الصاوي، أحال المتهمة نورهان خليل طالبة كلية الآداب التي تبلغ من العمر 20 عامًا لمحكمة الجنايات، وأحالت حسين فهمي طفل لم يتجاوز الـ15 من عمره لمحكمة الأحداث؛ وذلك لاتهامهما بقتل سيدة بورسعيد والدة المتهمة الأولى عمدًا مع سبق الإصرار.

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 14 من شهر ديسمبر الماضي من عام 2022،والتي أقدم خلالها نورهان خليل 20 عاما طالبة بكلية الآداب جامعة بورسعيد وعشيقها حسين فهمي طفل لم يكمل 15 من عمره وفقا لما ورد هنا، على قتل سيده بورسعيد داليا الحوشي والده المتهمة والتي تبلغ من العمر 42 عاما، وتعمل مشرفه عمال بمستشفى بورفؤاد العام