أنباء عن إيقاف 7 لاعبين فى السوبر.. شيكابالا 6 مباريات وكهربا 4

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة عن تسريبات خرجت من لجنة الانضباط باتحاد الكرة برئاسة سيد بنداري عن العقوبات الصادرة تجاه الأحداث المؤسفة فى مباراة السوبر المصري بين النادى الأهلي والزمالك الذى اقيم بينهما الخميس الماضي فى الإمارات.

قال المصدر ذاته إن تسريبات خرجت بمعاقبة 7 لاعبين من قطبي الكرة المصرية بواقع 3 من النادى الأهلي و4 من نادى الزمالك فى الأخطاء والأحداث المؤسفة التي صاحبت لقاء السوبر المصري.

أضاف: عقوبات ثلاثي الأهلي جاءت على النحو التالي : إيقاف محمود كهربا 4 مباريات، جونيور أجاي 4 مباريات، أليو بادجي مباراتان أما عقوبات نادى الزمالك جاءت كالتالي: إيقاف محمود شيكابالا 6 مباريات، طارق حامد 4 مباريات، عبدالله جمعه 4 مباريات، امام عاشور 4 مباريات.

ونشبت مشادة قوية بين ياسر إبراهيم لاعب الأهلي ولاعب الزمالك يوسف أوباما عقب انتهاء مباراة السوبر المصري التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

وانفعل ياسر إبراهيم عقب تتويج الزمالك بلقب السوبر المصري، ورصدت كاميرا “صدى البلد” ما حدث ووجه ياسر إبراهيم إلى الجماهير إشارات مسيئة، وبدأ لاعبو الأهلي في احتواء الموقف وتدخل أوباما وخطف قميص ياسر بداعي الاستفزاز.

كما شهد اللقاء مشادة بين طارق حامد ومحمود عبدالمنعم كهربا إلى جانب اشتباكات بين إليو بادجى وعمر السعيد عقب انتهاء اللقاء، كما دخل فى اشتباك الثنائى وليد سليمان وإمام عاشور لاعب الزمالك عقب إطلاق صافرة نهاية المباراة، فضلا عن إشارة شيكابالا إلى الجماهير بشكل خارج عن الآداب العامة.

تغلب فريق الزمالك على النادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 في مباراة السوبر المصري وسجل للنادي الأهلي على معلول وعمرو السولية ومحمود متولى وأهدر محمد هاني وإليو بادجي وأحرز للزمالك محمود علاء وفرجاني ساسي وطارق حامد وعبدالله جمعة وأضاع أشرف بن شرقي.

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى