أشهر راقصة في مصر تعلن اعتزالها عن الرقص

أعلنت الراقصة الاستعراضية صافيناز، اعتزال الرقص في مصر، والإكتفاء بإحياء حفلات بالدول العربية.

وعن سر قرارها صرحت قائلة: “أصبحت أدفع مبالغ ضخمة من أجل الحصول على تصاريح رغم أنني أعلم أن هناك راقصات لا يدفعن شيئاً على الإطلاق”ز

وعبرت عن دهشتها وفقا لما ورد في الفجر قائلة: “ما يحدث معي غريب، وما أحصل عليه من أجر أصبحت أدفعه كرسوم للتصاريح”.

ومؤخرًا حرر جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، محضرا ضد الفنانة الاستعراضية صوفينار، بتهمة التحريض على الفسق، عقب ظهورها في مقطع فيديو خلال إحدى حفلاتها في الساحل الشمالي.

وظهرت صافيناز، بالفيديو وهي ترقص مع فتاتان عاريتان على أغنية “حلاوة روح” للفنان حكيم، وسط تجمهر عدد من الشباب، حولهن، وهو مايعتبر مخالفة لقواعد وتقاليد المجتمع الشرقي المصري.

ردت صافيناز، على اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وذلك عقب ظهورها شبة عارية في مقطع فيديو بأحد حفلاتها بالساحل الشمالي.

وقالت صافيناز” “حفلة زى أى حفلة تقام على البحر، مضيفه أنها لم تُحرض على الفسق خاصة أنه مكان يتيح لأى شخص الرقص بداخله”.

وحرر جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، محضرا ضد صافيناز بتهمة التحريض على الفسق عقب ظهورها فى مقطع فيديو، خلال إحدى حفلاتها باحد شواطئ الساحل الشمالي، وظهرت صافيناز ترقص مع فتاة شبه عارية.

وفي عيد الأضحى الماضي حرصت صافيناز، على تقديم التهنئة للامة الاسلامية بمناسبة عيد الاضحى المبارك، وذلك من خلال حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

حيث نشرت الفنانة مقطع فيديو ظهرت من خلاله مع “خروف”، وتعطيه قبله، ثم قامت بتهنئه جمهورها بالهجة المصرية قائله: “عيد سعيد يا حلوين”.

وتعد صافيناز أشهر راقصة، في مصر، حاليًا حيث أثارت ضجة خلال السنوات الأخيرة، فضلا عن تداول أخبارها واسمها بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن الفنانة الاستعراضية شاركت في سباق عيد الأضحى من خلال فيلم “إنت حبيبى وبس” إنتاج أحمد السبكي، وهو من بطولة هالة فاخر، بوسى، محمود الليثى، محمد ثروت، وسعد الصغير.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى