أشرف زكي لمحامي الأخ غير الشقيق لهيثم زكي… أنت ضحكت عليا

علق أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على بيع مقتنيات مكتب الهرم الخاص بالفنان الراحل أحمد زكي، قائلًا إن المحامي الخاص بالأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي وعده بعدم التصرف في مقتنيات الراحل.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «التاسعة»، المذاع عبر فضائية «التليفزيون المصري»، مساء الأحد، أنه تحدث مع المحامي منذ ساعات وأكد له أن المقتنيات لم يتم بيعها، ليرد عليه الإعلامي وائل الإبراشي أن المقتنيات موجودة لدى مشتري الشقة وعرض البرنامج لتحقيق عن هذه المستندات.

وأجاب نقيب المهن الموسيقية على كلام الإبراشي، متسائلًا: «لو بلغنا في النقابة كنا حصلنا عليها لكن هل إحنا صغيرين؟ هل ضحك عليا لو سامعني إنت ضحكت عليا وده كلام كبير».

من جانبه رد المستشار بلال عبد الغني، محامي رامي بركات الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي، خلال مداخلة هاتفية لنفس البرنامج، قائلًا: «لم نبع شيئًا من تراث أحمد زكي واتفاقنا مع نقيب المهن الموسيقية حول شقة المهندسين وشقة أخرى».

وأشار إلى أن المستندات الموجودة بالغرفة «كراكيب» أُغلق عليها منذ 15 عامًا، موضحًا أنه لم يفتش الأوراق وأزال الأوسمة والنياشين والنظارات وترك الباقي كما هو، بحسب ذكره.

ولفت إلى أنه اتفق مع المشتري بأن يضع كل الأوراق جانبًا، وتعهده بردها إليهم مرة أخرى، متابعًا: «مكتب الهرم كراكيب وعفش وحاجات قديمة»، وفقًا لتعبيره.

وعقب نقيب المهن الموسيقية على حديث المحامي: «متعبتوش في حاجة وأخدت كل حاجة على الجاهز وقبضت فلوس على الفاضي، حاجة أحمد زكي أنا عاوزها ولو تعرف تجيبها هاتها، بيني وبينك القضاء ولو أخو هيثم زكي يرضى بده هسافرله وأواجهه».

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى