أسطورة ليفربول يبرئ محمد صلاح

دافع روبي فاولر لاعب فريق ليفربول السابق، على الدولي المصري محمد صلاح لاعب الريدز الحالي، بعد اتهام “الأنانية” الذي تعرض له مؤخرًا من زميله ساديو ماني، لعدم تمرير الكرة له خلال مباراة بيرنلي الأخيرة بالدوري الممتاز.

وقال فاولر، في مقال منشور بصحيفة ميرور الإنجليزية، إن صلاح ليس أنانيًا، فمن الطبيعي أن يسعى المهاجم لتسجيل الأهداف، وهو ما يفعله “مو” في كل مباراة يخوضها رفقة ليفربول، فهذا هو المتعارف عليه في كرة القدم، فلا يمكن أن تكون هدفاً مميزًا دون أن يكون هناك دوافع لديك بأنك ستسجل في كل مباراة وهو ما يقوم به صلاح.

وأشار فاولر إلى أن ما يقال عن أنانية محمد صلاح وماني غير صحيح على الإطلاق، وكل هذه الأمور تؤدي إلى تدمير روح الفريق.

وبرأ نجم ليفربول محمد صلاح من تهمة الأنانية حيث قال: “سجلت أحد أهدافي الأكثر شهرة في أولد ترافورد أمام بيتر شمايكل في الزاوية القريبة، وأنا كنت رائعًا وقتها ولم يتحدث أحد عن الأنانية أو ضرورة التمرير لزملائي”، الأمر الذي يحدث مرارًا وتكرارًا سواء مع محمد صلاح أو ماني.

جدير بالذكر أن مباراة ليفربول وبيرنلي بالدوري الإنجليزي وفقا لما ورد في المواقع الرياضية والوطن شهدت غضبا كبيرا لساديو ماني خلال خروجه من اللقاء، اعتراضًا منه على محمد صلاح الذي لم يمرر له كرة خلال هجمة للريدز، نظرًا لوضعيته المميزة من أجل التسجيل ولكن “مو”، فضل المراوغة على التمرير على الرغم من وضعية ماني التي كانت تسمح له بالتسجيل.

ويتواجد ليفربول على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة جمعها من 4 مباريات فاز فيها جميعاً.

وسجل محمد صلاح منذ انطلاق النسخة الحالية من الدوري الممتاز 3 أهداف، فيما سجل ساديو ماني هدفين حتى الآن.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى