أحمد فلوكس يكشف سر رفضه العمل مع جاكي شان وجون سينا

كشف الفنان أحمد فلوكس، سر رفضه فيلما عالميا من أبطاله جاكي شان وجون سينا، مؤكدًا أن عرض المشاركة في العمل تزامن مع توقيعه مع المخرج شريف عرفة على فيلم “الممر”.

وأشار خلال حديثه لبرنامج “The Insider بالعربي”، المذاع على قناة “دبي”: إلى أن الفيلم العالمي من بطولة جاكي شان وجون سينا كان يتم تصويره في الصين، وكان يتوجب عليه السفر إلى هناك لتصوير مشاهده وفق جدول زمني محدد، بجانب تصوير مشاهده في فيلم “الممر”، وهذا ما يعد أمرًا صعبًا للغاية.

وأضاف: أنه كان هناك فارق 5 أيام لاختيار أحد الفيلمين، ولكنه في النهاية فضل المشاركة في “الممر”، مشيرًا إلى أن نجله سيف أخذ موقفا غاضبا منه بسبب عدم مشاركته مع ممثلين عالميين يحبهم، ولكن بعد حضوره العرض الخاص للفيلم غير رأيه وعانقه بحرارة.

وأكد الفنان أحمد فلوكس، أنه لن يسمح بالتطاول على طليقته الفنانة هنا شيحة، محذرًا كل شخص قد يفكر بالتعرض لحياته الشخصية، بما فيها قصة انفصاله عن هنا.

وتابع: “ليس شرطًا بعد انفصالي عن هنا شيحة أن تكون هناك عداوة.. بحب هنا جدًا وأهلها كذلك واحترمها جدًا.. وما يجمعنا أكبر من أي شيء، وهذا ليس ديباجة ولكن واضح حتى من طرفها بعدما هنئتني بفيلم الممر”.

وأكمل: “متأكد يوم ما يحصل لي حاجة هتكون هنا شيحة في ضهري ونفس الكلام هي متأكدة وعرفاني كويس”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى