أحمد سمير لرمضان صبحي…الأهلي مقصرش معاك

علق أحمد سمير، نجم نادي الإسماعيلي سابقًا، على صورة انتقال رمصان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي هيدرسفيلد الإنجليزي، إلى صفوف بيراميدز، لمدة خمسة مواسم تبدأ من الموسم الجديد.

وكتب أحمد سمير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “بصراحة مش لاقي أي مبرر لرمضان صبحي في صورته دي حتى لو المخرج اللي طلب منك تعمل كده”.

وأضاف: “النادي الأهلي مقصرش معاك خالص ده الأهلي اللي طلع خسران في الآخر ودفع سنتين إعارة مبلغ كبير جداً، أول مرة تحصل في تاريخ النادي الأهلي أنه يدفع إعارة وكنت متدلع من الجمهور والإدارة، حقك فرق الفلوس كبير لكن الأهلي مقصرش معاك خالص بالعكس، حتى مجرد وجهة نظر علي فكرة أنا كلامي ملوش علاقة بالأندية لأن ده احتراف وحقك تطلب فلوس خصوصاً لو الفرق الكبير جداً ده”.

 

 

وكشف رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز، أنه لمس الاحترافية في عمل بيراميدز، خاصة وأن المفاوضات معه بدأت يوم 9 أغسطس، وانتهت يوم 12 من نفس الشهر.

وشدد اللاعب، في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم اللاعب، على أنه يسعى لتحقيق طموحات بيراميدز في الفترة المقبلة، مضيفا بأن الوقت الذي استغرقته المفاوضات كان من عوامل نجاح الصفقة.

وأضاف “صبحي” بأن الجميع في النادي يعمل بأقصى جهد، مشددا على أن انضمامه للفريق بمثابة تحد جديد له.

وأوضح رمضان صبحي، أن انتقاله لبيراميدز بمثابة احتراف له، وفي حالة وجود عرض احتراف أوروبي سيكون عن طريق ناديه الحالي.

وواصل: “اخترت بيراميدز لأن تفكيرهم أشبه بأوروبا، والموضوع مش فلوس ولم أبع الأهلي من أجل المادة، تقارب التفكير والطموح مع بيراميدز هو سبب توقيعي لبيراميدز وليس أي أمر آخر”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى