أحمد رمزي يتبرع بكل ممتلكاته في مصر لمواجهة كورونا

أعلن أحمد رمزي نجم منتخب مصر والزمالك السابق والمقيم حالياً بدولة الكويت، تبرعه بكافة ممتلكاته الموجودة في مصر في الحساب المخصص لمواجهة انتشار ومعالجة آثار فيروس كورونا بصندوق تحيا مصر.

وأشاد “رمزي” في اتصال هاتفي مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالجهود التي تبذلها الدولة المصرية في سبيل مواجهة انتشار فيروس كورونا، وهو ما دفعه للتبرع.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، أنه فخور للغاية بتلك الخطوة مثمناً حسه الوطني ودوره المجتمعي المتميز مع العديد من زملائه الرياضيين الذين تسابقوا خلال الآونة الأخيرة على تقديم شتى أنواع الدعم والرعاية لوطنهم، مشيرا إلى أن حالة التكاتف المجتمعى التي تشهدها مصر تمثل انعكاساً طبيعياً للدور الذي تقوم به القيادة السياسية لتحقيق طموحات وتطلعات الشعب المصري في شتي المجالات وخاصة في مواجهة التحديات وهو الأمر الذي انعكس على أداء الحكومة المصرية في تعاملها مع مختلف الملفات.

وبعث وزير الشباب والرياضة خطابات شكر وتقدير للعديد ممن أعلنوا عن مشاركتهم في الحملات المجتمعية المعنية برعاية الأسر المصرية الأكثر احتياجاً ومنهم محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي، ورئيس نادي الزمالك، وأحمد ناجي، وأحمد حسن، ومحمود فايز، والعديد من رياضيي مصر.

وقد أعلن مجلس الوزراء عن فتح حساب بصندوق تحيا مصر في كافة البنوك المصرية على حساب 037037 لمواجهة الأزمات والكوارث.

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى