أخبار رياضية

امير مرتضى عن سيد عبد الحفيظ… لن ننزل بمستوانا لنرد عليه

أعرب أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن دهشته من تصريحات سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي عن الزمالك، معلقًا: «من الواضح حتى الآن أنه لا يعرف مهامه الحالية كمدير للكرة، ويعتقد أنه لا يزال يعمل في قناة الأهلي». وأضاف مرتضى، خلال مداخلة هاتفية، عبر إذاعة الشباب والرياضة، أن تصريحات عبدالحفيظ لا تتناسب نهائيا مع وضعه الحالي، وأنه يحاول إثارة وافتعال أزمة مع مسئولي القلعة البيضاء من خلال تصريحات غير مسئولة، متمًا: «إدارة الزمالك أكبر من الرد على مثل تلك التصريحات التي لا تمت للروح الرياضية بأي صلة على الإطلاق».
وتابع: «سيد عبدالحفيظ مطالب بمراجعة تصريحاته جيدا، خاصة وأن الزمالك لن يصمت طويلا على مثل التصرفات التي تهدف لإثارة فتنة كروية بين الجماهير».

وأكد مرتضى، أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ونائبه العامرى فاروق، من المفترض أنهما مسئولان عن التصريحات، وهذه ليست مهمة مدير الكرة الذى يخرج بعد كل مباراة للحديث عن الزمالك، ومحاولة إثارة أزمة رغم أن ذلك ليس من مهامه، ولم نسمع في الاحتراف عن مدير رياضي يخرج للتحدث في مثل هذه الأمور.

وواصل: «لم يخرج مسئول من الزمالك بتصريحات عن الأزمات والمشاكل الموجودة داخل الأهلي، رفضنا تلك السياسة التي يمارسها حاليا سيد عبدالحفيظ، وأتمنى أن يمر الأهلي من كبوته الحالية ويعود للمنافسة مع الزمالك، وأن يركز عبدالحفيظ مع فريقه ويبتعد عن الزمالك، ونحن لن ننزل بمستوانا للرد عليه».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker