أخبار رياضية

اول رد فعل للنادى الاهلى بعد بيان شركة صلة بوقف الاستثمار

أكد شريف فؤاد المتحدث الرسمي للنادي الأهلي، أنه لم يصل للنادي أي خطابات رسمية بشأن رغبة شركة “صلة” في فسخ التعاقد مع القلعة الحمراء، مشيرا الى أن حقوق النادي محفوظة.

وأصدرت شركة “صلة” راعية النادي الأهلي، بيانا رسميا أعلنت فيه عن وقف استثماراتها في مصر، بسبب تجاوزات بعض من جماهير الأهلي ضد تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

وكانت شركة “صلة” قد نجحت في مواصلة رعايتها للأهلي لمدة 4 سنوات مقبلة بعقد تاريخي وصل لـ500 مليون جنيه في المزايدة الأخيرة.

وأشار شريف فؤاد في تصريحات لـ”مصراوي” “الأهلي لم يتلق بعد أي خطاب رسمي من جانب شركة صلة التي ترعى النادي، أو حتى شركة سبورتا للملابس”.

وتابع “في حالة وجود خطاب رسمي من صلة بشأن الانسحاب من رعاية الأهلي، سوف يتم تحويل الأمر للإدارة القانونية للنادي ومجلس الإدارة من أجل اتخاذ كافة الإجراءات التي تحفظ حقوق النادي”.

وأضاف “حق الأهلي محفوظ، هناك شرط جزائي في العقد، وهناك خطاب ضمان، وبالتالي حقوق الأهلي مضمونة ولا يوجد أي أزمة بشأنها، ننتظر فقط الخطابات الرسمية”.
ومن جانبه صرح حلمي عبدالرازق المستشار القانوني للنادي الأهلي لـ”مصراوي” “هناك حقوق للنادي الأهلي في حالة وصل لنا خطاب رسمي من صلة بشأن فسخ عقد الرعاية”.

واختتم “هناك خطاب ضمان وشرط جزائي في العقد، لكن لم يصل لنا بعد أي خطاب من الشركة خاصة وكان من المفترض أن يكون هناك جلسة بيننا وبينهم في الساعات المقبلة”.

وصرح مصدر مسؤول بالنادي الأهلي لـ”مصراوي” أنه من الوارد أن يتم الدعوة لمزايدة جديدة فيما يخص حقوق الرعاية، مشيرا الى أن الشرط الجزائي الذي يحق للأهلي الحصول عليه، يقترب من 250 مليون جنيه، بجانب أموال خطاب الضمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker